الشوبجي والمحضار يطلعان على سير العمل بمكتب الواجبات الزكوية فرع البريقة

الشوبجي والمحضار يطلعان على سير العمل بمكتب الواجبات الزكوية فرع البريقة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الشوبجي والمحضار يطلعان على سير العمل بمكتب الواجبات الزكوية فرع البريقة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشوبجي والمحضار يطلعان على سير العمل بمكتب الواجبات الزكوية فرع البريقة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن

استقبل مدير عام البريقة د. صلاح الشوبجي، اليوم ” الأحد ” بمكتبه، مدير عام إدارة الواجبات الزكوية في العاصمة عدن أ. أحمد المحضار، للإطلاع على سير العمل بمكتب الواجبات بالمديرية ومستوى التحصيل.

 

وخلال اللقاء استمع ” الشوبجي ” و ” المحضار “، من مدير المكتب فرع البريقة أ. غسان القطوي، بحضور موظفي الفرع، إلى شرح حول الآلية المتبعة في تحصيل الواجبات والصعوبات التي تواجه سير العمل.

 

وأكد مدير عام البريقة، إيلاء قيادة المديرية اهتمامًا كبيرًا لتحسين أداء المكاتب الإيرادية ومحاربة الفساد ورفع نسبة التحصيل عبر نظام الربط الشبكي الموحد، بما فيها مكتب الواجبات، لِما تمثله الإيرادات الزكوية من أهمية كبيرة لدعم جهود التنمية، مؤكدًا الإستعداد الدائم لتذليل أي صعوبات تواجه العمل، وضرورة تصحيح السلبيات التي رافقت عمل الفرع خلال الفترة السابقة.

 

من جانبه أشاد مدير عام إدارة الواجبات بعدن، بتعاون مدير عام البريقة، وبالجهود التي تبذل بفرع المديرية لرفع نسبة الإيرادات، مشددًا على ضرورة تصحيح السلبيات ومضاعفة الجهود بما يكفل رفع مستوى التحصيل ومتابعة المتخلفين عن التسديد وفق النظام والقانون.

 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة