الشركة المنتجة لقمصان نادي نهضة بركان ترفض التقليد في الجزائر

الشركة المنتجة لقمصان نادي نهضة بركان ترفض التقليد في الجزائر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الشركة المنتجة لقمصان نادي نهضة بركان ترفض التقليد في الجزائر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشركة المنتجة لقمصان نادي نهضة بركان ترفض التقليد في الجزائر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وجه خالد فكرني، المحامي لدى هيئة الدار البيضاء والممثل القانوني للشركة المغربية المسؤولة عن تصميم وإنتاج قمصان نادي نهضة بركان، إنذارا كتابيا للاتحاد الجزائري لكرة القدم، من أجل تصحيح المخالفات التي ترتكبها كرة القدم. (FAF)، من خلال تجهيز قمصان مزورة لفريق بركان، على أمل ارتدائها خلال البطولة. ولم تقام المباراة التي كانت مقررة مساء اليوم أمام اتحاد العاصمة بسبب تعنت المسؤولين الجزائريين في توفير القمصان. المنتخب المغربي بقمصانه الأصلية.

وبحسب المراسلة التي تلقت هسبورت نسخة منها، فإن الشركة المتخصصة في صناعة القمصان والمسجلة لدى المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية بالمملكة المغربية، أبرمت عقدا مع نادي كرة القدم المغربي نهضة بركان من أجل تسويق علامتها التجارية. واسمها حسب الهوية البصرية المتعاقد عليها.

وأشار المراسل إلى أن الشركة المذكورة فوجئت بالتصرفات غير المسؤولة للاتحاد الجزائري في تزوير قمصان نادي نهضة بركان بإزالة الهوية البصرية للعلامة التجارية المصنعة على القمصان، وبإزالة خريطة المملكة المغربية. معتقدين أن الهدف التسويقي هو استهداف المستهلكين في المملكة المغربية التي تمتد حدودها من طنجة إلى الكويرة.

وطالب المكتب الذي يمثل الشركة قانونيا الاتحاد الجزائري بالسحب الفوري للقمصان التي تم تزوير بياناتها وتزويد فريق نهضة بركان بالقمصان الأصلية المعتمدة من الشركة المصنعة والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تحت طائلة الاستئناف. إلى الهيئات القضائية الدولية للمطالبة بالتعويض المستحق للشركة المغربية عن فقدان فرصة تسويق علامتها التجارية على المستوى الإفريقي.

وكان الاتحاد الجزائري قد نظم قمصانا بديلة لنهضة بركان، تفاديا لعقوبات الكاف، بعد أن صادرت السلطات الجزائرية القمصان الأصلية للفريق البرتقالي، لوجود تصميم لخريطة المغرب عليها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة