الشرطة الأسترالية تقتل مراهقًا بالرصاص

الشرطة الأسترالية تقتل مراهقًا بالرصاص

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الشرطة الأسترالية تقتل مراهقًا بالرصاص والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشرطة الأسترالية تقتل مراهقًا بالرصاص، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قتلت الشرطة مراهقًا بالرصاص بعدما هاجم رجلاً بسكين مطبخ في غرب أستراليا. وقال المسؤولون إن المراهق البالغ من العمر 16 عامًا طعن رجلاً بمنتصف العمر في إحدى ضواحي بيرث قبل أن يواجهه الضباط.

ونُقل الرجل الضحية إلى المستشفى في حالة خطيرة، ولكنها مستقرة. وكان المراهق معروفًا لدى الشرطة كجزء من برنامج ركز على التشدد عبر الإنترنت.

يأتي ذلك بعد العديد من هجمات الطعن الأخيرة في أستراليا، ففي الشهر الماضي، قتل رجل مسلح بسكين 6 أشخاص بمركز سيدني للتسوق.

وبعد أيام، زُعم أن مراهقاً طعن أسقفاً مسيحياً أرثوذكسياً في سيدني أيضاً.

وفي بيان صدر بعد هذا الهجوم الأخير، قال رئيس الوزراء أنتوني ألبانيز إننا “أمة محبة للسلام ولا يوجد مكان للتطرف العنيف في أستراليا”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة