الشحات يبدأ برنامجًا علاجيًا مكثفًا للحاق بمباراة سيمبا

الشحات يبدأ برنامجًا علاجيًا مكثفًا للحاق بمباراة سيمبا

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الشحات يبدأ برنامجًا علاجيًا مكثفًا للحاق بمباراة سيمبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشحات يبدأ برنامجًا علاجيًا مكثفًا للحاق بمباراة سيمبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

يخضع حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف ‏تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، بعد الأشعة التى أجراها خلال تواجده في معسكر ‏المنتخب الوطني، والتي كشفت عن إصابته بشد خفيف في العضلة الخلفية.‏

ويبدأ الشحات تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص به لتجهيزه لمباراة سيمبا المقرر ‏إقامتها في تنزانيا يوم 29 مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا. ‏

وأعلن الاتحاد المصري، خضوع حسين الشحات لاعب الفراعنة والنادي الأهلي لأشعة ورنين مغناطيسي بعدما اشتكى من آلام  عضلية خلال فترة الإحماء.

وأوضح الاتحاد المصري خلال بيان له، أن نتائج الأشعة الخاصة بنجم الأهلي، مطمئنة وأثبتت إصابته بتقلص عضلي بالعضلات الخلفية وحاجاته للراحة.

وفضل الجهاز الفني للمنتخب بالتنسيق مع الجهاز الطبي، إراحة حسين الشحات لاعب المنتخب وعدم المجازفة به وعودته لناديه حتى لا تتفاقم إصابته.
 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة