السيناتور الأمريكي ساندرز يطالب بوقف تواطؤ بلاده في الكارثة الإنسانية بغزة

السيناتور الأمريكي ساندرز يطالب بوقف تواطؤ بلاده في الكارثة الإنسانية بغزة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول السيناتور الأمريكي ساندرز يطالب بوقف تواطؤ بلاده في الكارثة الإنسانية بغزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السيناتور الأمريكي ساندرز يطالب بوقف تواطؤ بلاده في الكارثة الإنسانية بغزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

السيناتور الأمريكي ساندرز يطالب بوقف تواطؤ بلاده في الكارثة الإنسانية
أكد السيناتور الأمريكي بيرني ساندرز أنه لا يمكن للولايات المتحدة الاستمرار بالتواطؤ في كارثة غزة الإنسانية بعد توقف المساعدات الإنسانية، وفي ظل العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح.
وكتب ساندرز في حسابه على منصة “إكس”: “لم تصل أي مساعدات إنسانية تقريبا إلى غزة منذ 5 أيام. وأدت العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح إلى إغلاق المعابر الحدودية الرئيسية”.

وأضاف: “لا طعام ولا ماء ولا دواء ولا وقود… الأطفال هناك يتضورون جوعا ولا يمكن للولايات المتحدة أن تستمر في التواطؤ في هذه الكارثة الإنسانية”.

من جهته، قال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي جون كيربي: “في كل يوم يصبح فيه معبر رفح غير متاح لإدخال المساعدات الإنسانية، سيكون هناك المزيد من المعاناة وهذا يثير قلقنا العميق”.

وقطع مستوطنون إسرائيليون يوم أمس الطريق أمام شاحنات محملة بالمساعدات الإنسانية كانت متجهة إلى قطاع غزة، في حادث ثان من نوعه خلال أسبوع.

المصدر: RT

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة