السلطة المحلية بمديرية التواهي تنفذ حملة رش ضبابي في احياء المديرية 

السلطة المحلية بمديرية التواهي تنفذ حملة رش ضبابي في احياء المديرية 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول السلطة المحلية بمديرية التواهي تنفذ حملة رش ضبابي في احياء المديرية  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السلطة المحلية بمديرية التواهي تنفذ حملة رش ضبابي في احياء المديرية ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

عدن/ خاص:

 

نفذت السلطة المحلية بمديرية التواهي، اليوم الخميس، اليوم الخميس، عملية رش ضبابي في عدد من أحياء المديرية.

 

وشملت الحملة التي تنفذ بناء على توجيهات مدير عام المديرية القاضي وجدي محمد علوان الشعبي، رش أحياء المسرح الوطني، وسالم عمر، و 14 اكتوبر، وحي الميدان، وحي الشهيد عمر الجمل، وحي البنجسار.

 

وأوضح مدير عام مديرية التواهي، بأن حملة الرش تأتي ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من الأوبئة ومنع انتشار الأمراض عقب الامطار الخفيفة التي شهدتها المديرية خلال اليومين الماضيين.

 

وأكد القاضي الشعبي، أن السلطة المحلية في إطار جهودها قامت برفع المخلفات والأتربة وفتح قنوات تصريف مياه الأمطار لمنع تكدس المستنقعات والبرك المسبب الرئيسي لانتشار الامراض الفيروسية وتفادي الأضرار البيئية الناجمة عن انسداد قنوات تصريف مياه الامطار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة