السلطات الألمانية: توقيف 3 أشخاص بتهمة التجسس في فرانكفورت

السلطات الألمانية: توقيف 3 أشخاص بتهمة التجسس في فرانكفورت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول السلطات الألمانية: توقيف 3 أشخاص بتهمة التجسس في فرانكفورت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السلطات الألمانية: توقيف 3 أشخاص بتهمة التجسس في فرانكفورت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت النيابة العامة الألمانية، اليوم الجمعة، أن السلطات الألمانية ألقت القبض على ثلاثة رجال في فرانكفورت للاشتباه في تجسسهم على شخص من أصل أوكراني لصالح وكالة أجنبية.

وأوضح الادعاء أن المشتبه بهم الثلاثة “كانوا في ألمانيا نيابة عن جهاز مخابرات أجنبي لجمع معلومات عن شخص من أصل أوكراني”.

ولم توضح النيابة العامة هوية الدولة التي يتعاون معها المتهمون.

وأضاف البيان: “تم إلقاء القبض على الأوكراني روبرت أ، والأرميني فارجيس أ، والروسي أرمان س، يوم الأربعاء في فرانكفورت، ومثُلوا يوم الخميس أمام القاضي الذي أمر باعتقالهم”.

وتوجه المشتبه بهم الثلاثة، الأربعاء، إلى مقهى في فرانكفورت (وسط)، حيث كان من المفترض أن يتواجد هدفهم، بحسب ما كتب مكتب الادعاء العام الاتحادي، ومقره في كارلسروه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة