السقاف يلتقي رئيس انتقالي محافظة المهرة

السقاف يلتقي رئيس انتقالي محافظة المهرة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول السقاف يلتقي رئيس انتقالي محافظة المهرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السقاف يلتقي رئيس انتقالي محافظة المهرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، الأستاذ مؤمن السقاف، اليوم الأحد ، مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة.

وناقش السقاف وبن عفرار خلال اللقاء عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

واستمع السقاف من رئيس انتقالي المهرة إلى مستجدات الأوضاع في المهرة والصعوبات التي تواجه القيادة المحلية لانتقالي المحافظة بالمهرة.

بدوره قدم بن عفرار شرحًا موجزًا عن الأوضاع العامة في محافظة المهرة والتحديات التي تواجهها في ظل الظروف الراهنة، بالإضافة إلى الجهود التي تبذلها الهيئة التنفيذية في المحافظة.

وأكد السقاف على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين الهيئات التنفيذية في المحافظات الجنوبية، مشيدًا بجهود القيادة المحلية لانتقالي المهرة في مواجهة التحديات، مثمنًا الدور النضالي لأبناء المهرة، في مختلف محطات نضال شعب الجنوب لاستعادة وبناء دولته الجنوبية.

وشدد الطرفان على ضرورة رص الصفوف، وتعزيز التلاحم المجتمعي، ووحدة الصف الجنوبي، والحفاظ على لحمة النسيج الجنوبي من المؤامرات والتمزيق والتفرقة التي تسعى للنيل من قضية الجنوب، خاصة في هذه المرحلة المصيرية التي يعيشها الجنوب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة