السقاف يتفقد أوضاع مرضى السرطان في مستشفى الصداقة بالعاصمة عدن

السقاف يتفقد أوضاع مرضى السرطان في مستشفى الصداقة بالعاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول السقاف يتفقد أوضاع مرضى السرطان في مستشفى الصداقة بالعاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السقاف يتفقد أوضاع مرضى السرطان في مستشفى الصداقة بالعاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن

قام عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن الأستاذ مؤمن السقاف اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية إلى مركز معالجة أورام السرطان في مستشفى الصداقة بالشيخ عثمان وكان في استقباله رئيس المركز الدكتور جمال زين.

 

وخلال الزيارة ناقش السقاف مع إدارة المركز الأوضاع والخدمات الطبية الذي يقدمها المركز لمرضى السرطان.

 

واستمع السقاف من إدارة المركز إلى جملة من القضايا المتعلقة بالخدمات الطبية والاحتياجات التي تطلب توفرها لمركز علاج السرطان.

 

بدوره أكد السقاف على تقديم الدعم والاهتمام للمركز لتحسين جودة الخدمة الطبية للمرضى، مشيدا بالجهود التي تبذلها ادارة المركز في رعاية المرضى.

 

وخلال الزيارة قدم الأستاذ مؤمن السقاف دعم مادي للأطفال المرضى في المركز، مؤكدا اهتمام ومتابعة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لاحوال واوضاع المرضى في المستشفى

 

من جانبها، اشادت إدارة مستشفى الصداقة ومركز السرطان بزيارة الاستاذ مؤمن السقاف.. مثمنه الجهود والدور الإنساني الذي يقدمه انتقالي العاصمة عدن بقيادة الاستاذ مؤمن السقاف في تلمس أوضاع المرضى وتقديم الدعم والاهتمام للمرافق والمراكز الطبية في العاصمة عدن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة