السعودية تعلن نجاح موسم حج هذا العام ١٤٤٥هـ مكة المكرمة

السعودية تعلن نجاح موسم حج هذا العام ١٤٤٥هـ مكة المكرمة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول السعودية تعلن نجاح موسم حج هذا العام ١٤٤٥هـ مكة المكرمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السعودية تعلن نجاح موسم حج هذا العام ١٤٤٥هـ مكة المكرمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن نائب أمير منطقة مكة المكرمة نائب رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز، نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن نائب أمير منطقة مكة المكرمة قوله: «يسعدني أن أعلن نجاح موسم الحج لهذا العام (1445هـ)، وأتوجه إلى الله بالشكر والثناء على أن مكّننا من ذلك». لأداء رسالتنا الأسمى تجاه ضيوف الرحمن، وإكرامنا بخدمتهم وتسهيل أداء فريضة الحج في جو من الطمأنينة. من الطمأنينة والأمان.”

وأكد سموه البدء الفوري في الترتيب والتخطيط لموسم حج العام المقبل.. لافتاً إلى أن النجاحات التي تحققت على كافة الأصعدة ما هي إلا بداية لمرحلة جديدة لتحقيق مكاسب أكبر، لخدمة زوار أطهر البقاع وأقدسها. … معبراً عن تهانيه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. وولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على إشرافهم الدائم وتوجيهاتهم المستمرة ومتابعتهم للخدمات المقدمة لزوار بيته القديم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة