السبت قرعة بطولة شهداء خورمكسر للفرق الشعبية بنسخته الثامنة بالعاصمة عدن

السبت قرعة بطولة شهداء خورمكسر للفرق الشعبية بنسخته الثامنة بالعاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول السبت قرعة بطولة شهداء خورمكسر للفرق الشعبية بنسخته الثامنة بالعاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السبت قرعة بطولة شهداء خورمكسر للفرق الشعبية بنسخته الثامنة بالعاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حيث تسحب مساء السبت المقبل 18 مايو قرعة بطولة شهداء مديرية خورمكسر بنسختها الثامنة للفرق الشعبية.

حيث تقام حفل وقائع القرعة في قاعة فندق اللوتس بمديرية خورمكسر في تمام الثامنة والنصف مساءً.

وتجري مراسم قرعة البطولة بحضور مندوبي الفرق المشاركة في البطولة ” 32 ” فريقاً يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن بالإضافة إلى مشاركة فريقان من محافظتي ابين ولحج، وتلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد.

وتشترك في البطولة في نسختها الثامنة 32 فريقا ( اليرموك _ القادسية _ الاحمدي _ القرون _ النجوم _ الواي_ الكفن _ الصماصيم _ الجوارح_ الاتحاد _ الدوح _ اهلي خورمكسر _ الرشيد _ النصر _ الصمود _ الدوبلين _ الفقيد رعد _ ميناء الزيت _ الطيور _ الزمالك ( ابين ) _ مستقبل القاهرة_ شباب إنماء _ شباب الحسوه _ البنجسار _ نصر الشيخ _ القطيعي _الفارسي_الأطباء _ شباب الكود _ اتحاد ٢٢ مايو _ ابطال الملاعب _ فريق الشهيد جمال ( لحج ).

ويأتي تنظيم بطولة شهداء خورمكسر للفرق الشعبية بنسختها الثامنة والتي تقام تحت إشراف الكابتن احمد عوض المسعودي، تقليدا سنويا واحياء لذكرى شهداء خورمكسر الذين وهبوا ارواحهم فداء لتراب المدينة الطاهر ، وتقام منافساتها بتنظيم شباب المديرية .

وحرص القائمون على تنظيم بطولة شهداء خورمكسر ، على تكثيف الاعداد والتحضير لنسخة البطولة في هذا العام وجعلها مغايرة وبصورة مثالية تليق بحجم الزخم الكبير التي تحظى به وتميزها عن غيرها من البطولات والمسابقات الرياضية الشعبية ، وذلك من خلال العمل على إضافة بعض الامتيازات الخاصة والتي يتفرد دوري شهداء خورمكسر بتفاصيلها .

حيث أكملت اللجنة المنظمة لبطولة شهداء الترتيبات والتجهيزات الخاصة بحفل وقائع اجراء قرعة منافسات البطولة ، والتي تحتضنها قاعة فندق اللوتس بمديرية خورمكسر مساء يوم السبت في تمام الساعة 8:30 مساء، وسيتم من خلاله تقديم بعض الفقرات بالإضافة إلى عرض فيلم وثائقي قصير يحاكي حاضر وتاريخ تأسيس البطولة التي انطلقت منافساتها في نسختها الأولى في العام 2017 .

تجدر الاشارة إلى أن بطولة شهداء خورمكسر للفرق الشعبية بنسختها الثامنة والتي تستضيف مبارياتها أرضية ملعب “حي الأطباء ” جوار فندق كونتيننتال سابقا” قد شهدت تتويج فريق نصر الشيخ بنسختها السابعة بعدما تغلب على فريق البنجسار في المباراة النهائية .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة