الرسالة يتغلب على الشهيد عارف في افتتاح بطولة البريقة التنشيطية لكرة القدم بالعاصمة عدن

الرسالة يتغلب على الشهيد عارف في افتتاح بطولة البريقة التنشيطية لكرة القدم بالعاصمة عدن

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الرسالة يتغلب على الشهيد عارف في افتتاح بطولة البريقة التنشيطية لكرة القدم بالعاصمة عدن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرسالة يتغلب على الشهيد عارف في افتتاح بطولة البريقة التنشيطية لكرة القدم بالعاصمة عدن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

افتتحت عصر اليوم السبت منافسات بطولة البريقة التنشيطية للفرق الشعبية لكرة القدم والتي تقام برعاية مدير عام البريقة د. صلاح الشوبجي، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمديرية وتنظيم أبناء وشباب البريقة بمشاركة 32 فريق يلعبون بنظام خروج المغلوب من دور واحد.

اللقاء الافتتاحي الذي شهد حضور جماهيري جمع فريقا الرسالة والشهيد عارف على ملعب حمود (الساحل) حيث تمكن فيه فريق الرسالة من التغلب على فريق الشهيد عارف بثلاثية نظيفة بإمضاء نجم اللقاء اللاعب المتألق نبراس البابوري، بعد فرضه سيطرة كاملة على أجواء المباراة، وبهذا الفوز يحجز الرسالة أولى بطاقات دور الـ16 من البطولة.

حضر اللقاء مدير مكتب مدير عام البريقة الأخ بشير الغلابي ومدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن محمد قشمر ومدير ميناء الزيت الأخ أحمد الطيب وعدد من الشخصيات الرياضية.

ويلتقي الأحد في ثاني أيام البطولة، ميناء الزيت ضد الخيسة على ملعب حمود، بينما يحتضن ملعب الشرطة لقاء يجمع المناظر ضد أتحاد صلاح الدين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة