استكمال أعمال شفط مياه الأمطار بعدد من أحياء مديرية البريقة

استكمال أعمال شفط مياه الأمطار بعدد من أحياء مديرية البريقة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول استكمال أعمال شفط مياه الأمطار بعدد من أحياء مديرية البريقة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استكمال أعمال شفط مياه الأمطار بعدد من أحياء مديرية البريقة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

استكملت فرق صندوق النظافة والتحسين أعمال شفط المياه التي خلفتها الأمطار بعدد من شوارع وأحياء مديرية البريقة بالعاصمة  عدن.

 

 

 

وشهدت عدد من مناطق البريقة لاسيما منطقة صلاح الدين وما حولها أمطار غزيرة فجر الجمعة الفائتة، باشرت فور توقفها الفرق لشفط المياه، تنفيذاً لتوجيهات مدير عام البريقة د. صلاح الشوبجي، والمدير التنفيذي العام لصندوق النظافة والتحسين م. قايد راشد أنعم.

 

 

 

واستمرت أعمال الشفط في صلاح الدين وفقم والشعب ليومين متتاليين خلال الفترتين الصباحية والمسائية بمشاركة ست بوز تابعة للصندوق وبوزة للصرف الصحي، بالتعاون مع اللجان المجتمعية، يتبعها حملة رش ضبابي بحسب توجيهات مدير عام المديرية.

 

 

 

وتأتي أعمال شفط مياه ضمن خطة قيادة السلطة المحلية لسرعة الإستجابة لحالات الطوارئ، وكذا لمكافحة الأمراض التي قد تتسبب فيها بقايا المياه الراكدة في حالة تحولها إلى بؤر للبعوض الناقل للأمراض.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة