الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة اللواء أحمد مساعد حسين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة عضو مجلس الشورى، ومحافظ محافظة شبوة، ووزير شؤون المغتربين، والنقل الأسبق، اللواء أحمد مساعد حسين، الذي وافاه الأجل اليوم الإثنين.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد يوسف، ومبارك، ومالك، وإخوانه وآل لشطل والمرازيق العوالق كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنا إليه راجعون

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة