الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير عمل الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة

الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير عمل الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير عمل الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الرئيس الزُبيدي يطّلع على سير عمل الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اطّلع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على سير عمل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس في محافظة شبوة، ومديرياتها.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء الشيخ لحمر بن علي لسود رئيس الهيئة التنفيذية، حيث استمع منه إلى شرحٍ وافٍ عن جُملة الأوضاع في عموم المحافظة، وبرامج وخطط الهيئة، والهيئات بالمديريات للمرحلة المقبلة، والصعوبات التي تعترض سير العمل وسُبل حلها.

وأكد الرئيس القائد، خلال اللقاء الذي حضره اللواء كمال همشري عضو هيئة الرئاسة، القائم بأعمال الأمين العام، دعمه ومساندته لقيادة انتقالي شبوة، واستعداده لتذليل أي صعوبات تواجهها، مشددا على ضرورة أن تنسق الهيئات التنفيذية عملها مع السلطات المحلية في المحافظة والمديريات بما يحفظ استقرار المحافظة، ويعزز جهود التنمية التي يقودها المحافظ عوض ابن الوزير العولقي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة