الحر يودي بحياة 6 سياح في اليونان وفقدان آخرين

الحر يودي بحياة 6 سياح في اليونان وفقدان آخرين
الحر يودي بحياة 6 سياح في اليونان وفقدان آخرين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الحر يودي بحياة 6 سياح في اليونان وفقدان آخرين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الحر يودي بحياة 6 سياح في اليونان وفقدان آخرين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أثينا ( العاصفة نيوز) وكالات

عثرت الشرطة اليونانية، على جثة سائح ألماني يبلغ من العمر 67 عاما في جزيرة كريت، ليصبح السائح السادس الذي يلقى حتفه في يونيو خلال فترة من الطقس الحار غير المعتاد.

معظم المفقودين كانوا يتجولون بمفردهم وسط ارتفاع درجات الحرارة

وكان السائح قد توجه بمفرده للتجول في واد بمنطقة سوجيا أمس الأحد، وبعد ساعات قليلة اتصل بزوجته ليبلغها أنه ليس على ما يرام.

وقال مسؤول بالشرطة لـ “رويترز”، إن عمليات البحث والإنقاذ بدأت على الفور، ورصدت وحدة إنقاذ خاصة مزودة بطائرات مسيرة جثة الرجل في وادي تريبيتي.

وشهدت اليونان موجة حر غير عادية هذا الشهر صاحبها وفاة واختفاء عدد من السياح، حيث تبحث فرق الإنقاذ عن فرنسيتين (73 و64) عاما في جزيرة سيكينوس، وشرطي أمريكي يبلغ (59 عاما) كان يقضي عطلة في جزيرة أمورجوس، مما يسلط الضوء على مخاطر التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة التي تصل إلى 40 درجة مئوية فأكثر.

وعُثر على جثة أمريكي يبلغ من العمر 55 عاما في جزيرة ماتراكي اليونانية الأسبوع الماضي، وجثة سائح هولندي في جزيرة ساموس ببحر إيجة في وقت سابق من الشهر.

وفي جزيرة سيمي في بحر إيجة في 9 يونيو، عثر أيضا على جثة المذيع التلفزيوني البريطاني مايكل موسلي، بعد عملية بحث استمرت 4 أيام بالطائرات والطائرات المسيرة والزوارق. وقبل أن يختفي موسلي، كان يتجول بمفرده في درجات حرارة مرتفعة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة