الحركة الشبابية والطلابية تهنئ شعب الجنوب بذكرى تحرير عدن وتدعوه للاحتفال

الحركة الشبابية والطلابية تهنئ شعب الجنوب بذكرى تحرير عدن وتدعوه للاحتفال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الحركة الشبابية والطلابية تهنئ شعب الجنوب بذكرى تحرير عدن وتدعوه للاحتفال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الحركة الشبابية والطلابية تهنئ شعب الجنوب بذكرى تحرير عدن وتدعوه للاحتفال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعثت الحركة الشبابية والطلابية بتهانيها وتبريكاتها لكافة شعب الجنوب بمناسبة ذكرى تحرير العاصمة عدن التاسعة من مليشيات الحوثي وتدعوه للاحتفال بهذه المناسبة .

و أشادت الحركة بالجهود التي بذلها أبناء الجنوب وتضحياتهم الجسيمة في سبيل تحقيق تحرير مدينة عدن واستعادة سيادة الجنوب فيها .

وفي هذا السياق، دعت الحركة الشبابية والطلابية جميع أفراد الجنوب للمشاركة في فعاليات الاحتفال بالذكرى، حيث تم تحديد يوم 27 من شهر رمضان 1445 هجرية ، للاحتشاد في ساحة العروض، ويوم 28 من رمضان للاحتشاد في ساحة المعلا. وتأتي هذه الدعوة بهدف تعزيز الوحدة الشعبية والتأكيد على أهمية الحفاظ على وحدة شعب الجنوب.

وأكدت الحركة أنها مستعدة للتجاوب مع أي دعوة تهدف إلى تحقيق طموحات شعب الجنوب والحفاظ على وحدته، واهداف الثورة واستعادة دولته ، معتبرة ذلك أمرًا أساسيًا لتحقيق تطلعات الجنوب وحماية تضحياته. وفي الوقت نفسه، حذرت الحركة من أي محاولة لتقويض الصف الجنوبي وتفتيت وحدة شعب الجنوب، وأكدت رفضها لأي جهة تعمل على تحقيق تلك المآرب المعادية.

وفي ختام بيانها، أعربت الحركة الشبابية والطلابية عن تمنياتها بالتقدم والنجاح لشعب الجنوب، مؤكدة استمرارها في النضال لتحقيق قضايا الجنوب كاملتنا والعمل على تحقيق تطلعات شبابه وطلابه في بناء وطن قوي ومزدهر.

عنهم/ رئيس الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب

عمر شيخ الجعري

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة