الحب الكبير ” الفنان فيصل علوي ” وحرمه ” عيشه صالح “

الحب الكبير ” الفنان فيصل علوي ” وحرمه ” عيشه صالح “

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الحب الكبير ” الفنان فيصل علوي ” وحرمه ” عيشه صالح ” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الحب الكبير ” الفنان فيصل علوي ” وحرمه ” عيشه صالح “، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

انته قصة حب حلوه عشتها
انته كلمه مالغيرك قلتها
ماقدرت انساك ياحبي الكبير
كلما حولي إلى الذكرى يشير

عيشه دائما تردد هذه الأبيات أعلاه وتردف تقول فيصل أبوي، وأهلي فيصل عشقي، وحب حياتي، وابو اولادي، وكلما مرت السنين كلما تعمق هذا الحب وكبر
فيصل.. عيشه حبيبتي وصديقتي استطاعت عيشه ان تحتويني، وتتحمل مشاق مهنتي، وفرت لي البيئة الحسنه وبصدر رحب..كانت غيبيتي عن البيت كثيره بسبب ظروف العمل وان تواجدت في البيت تكثر الناس المعجبين والزيارات والعزئم والجلسات.. عيشه تحملت كل هذا وأكثر لم تشتكي وتتذمر كان قلبها كبير.. وان لأحد فضل فيما وصلت له من شهره وعلو يعود بالمقام الأول لتاج راسي ام باسل..
اما عن نفسي انا ابنهم البكر لم أرى ولم اسمع يوما انهم اختلفوا او تصايحوا بالعكس كانت علاقتهم أجمل من الجمال طوال فتره حياتهم.. مرات كنت اجلس مع الوالده بعد وفاة فيصل نجلس نحكي ونسولف وفي وسط الحديث تبكي عيشه بحرقه وتقول وينك يافيصل ليه مش شليتني معك.. وربي تقطع القلب قطاع..
ضل فيصل يبحث عن قصيده او اغنيه يهديها لعيشه تعبيرا عن حبه الكبير لها بحث كثيرا لكن لم يجد مايناسبه فعلا الا هذه القصيده.. الاغنيه..
وانته بقربي تعيش مهما تعبني زماني
ياعيشة القلب فيش كل الأمل والأماني
مهما تكون الظروف وفي عيونك اشوف
حبيب فيها الاماني… مهما تعبني زماني
كثير ياما افترقنا لكن ساكن كياني
ببعضنا قد وثقنا في نون عينك مكاني
انته في شريان قلبي يضخ لك كل حبي
برغم حاسد وشاني.. مهما تعبني زماني
ياعيشة العمر عشنا ايام مره وهاني
رحله طويله رسمنا لوحه بروح الاماني
تخلد الحب فينا لبعضنا مانسينا
يعزف لحبك حناني مها تعبني زماني

طبعا هذه الاغنيه موجودة في اليوتيوب باسم مهما تعبني زماني

# باسل فيصل علوي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة