الجيش الإسرائيلي يصادق على خطط لمهاجمة لبنان

الجيش الإسرائيلي يصادق على خطط لمهاجمة لبنان
الجيش الإسرائيلي يصادق على خطط لمهاجمة لبنان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يصادق على خطط لمهاجمة لبنان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يصادق على خطط لمهاجمة لبنان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وأعلن أوري جوردين، قائد القيادة الشمالية للجيش الإسرائيلي ورئيس شعبة العمليات عوديد سيوك، الموافقة على خطط الهجوم في لبنان في إطار الاستعدادات لمواصلة القتال ضد حزب الله.

وبحسب وسائل إعلام عبرية، فإنه خلال تقييم مشترك للوضع في القيادة الشمالية، تمت الموافقة على الخطط العملياتية للهجوم في لبنان، وتم اتخاذ قرارات لمواصلة تسريع جاهزية القوات في الميدان.

يأتي ذلك بعد أن نشر حزب الله اللبناني، الثلاثاء، مشاهد استطلاع جوي في شمال إسرائيل، وثقته طائراته المسيرة، دون أن يرصدها الجيش الإسرائيلي.

وحذرت وزارة الخارجية الإسرائيلية من أن تل أبيب تقترب من اتخاذ قرار “يغير قواعد اللعبة” ضد حزب الله ولبنان. وقال وزير الخارجية يسرائيل كاتس في بيان صدر مساء اليوم: “(الأمين العام لحزب الله) حسن نصر الله يتفاخر اليوم بأنه قام بتصوير موانئ حيفا التي تديرها شركات عالمية ضخمة من الصين والهند، ويهدد بتدميرها”.

وهدد وزير الخارجية الإسرائيلي: “في حرب شاملة سيتم تدمير حزب الله وسيتعرض لبنان لضربة مدمرة”.

وبحسب وسائل إعلام عبرية، أصدر وزير الدفاع يوآف غالانت تعليمات للجيش برفع مستوى الاستعداد للحرب على الجبهة الشمالية.

وقال الإعلام العسكري للحزب في بيان له، إن “المقاومة الإسلامية استهدفت عند الساعة 5,20 من عصر الثلاثاء موقع الرمثا في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وأصابته بشكل مباشر”.

وأشار إلى أن ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة تعرضت هي الأخرى لقصف صاروخي وأصيبت بشكل مباشر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة