الجيش الأميركي: رصدنا إطلاق صاروخين باليستيين باتجاه البحر الأحمر

الجيش الأميركي: رصدنا إطلاق صاروخين باليستيين باتجاه البحر الأحمر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الجيش الأميركي: رصدنا إطلاق صاروخين باليستيين باتجاه البحر الأحمر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الأميركي: رصدنا إطلاق صاروخين باليستيين باتجاه البحر الأحمر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية، فجر الأربعاء، إطلاق مليشيات الحوثي، لصاروخين باليستيين، بإتجاه البحر الأحمر غرب البلاد.
وقالت المركزية الأمريكية في بيان لها على منصة إكس: “في الـ 24 ساعة الماضية، أطلق الحوثيون المدعومين من إيران صاروخين باليستيين مضادين للسفن (ASBM) من المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن إلى البحر الأحمر”.
وأضافت بأنه “لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات أو أضرار من قبل السفن الأمريكية أو التحالف أو السفن التجارية”.
وزعمت أن “هذا السلوك الخبيث والمتهور المستمر من قبل الحوثيين المدعومين من إيران يهدد الاستقرار الإقليمي ويعرض حياة البحارة عبر البحر الأحمر وخليج عدن للخطر”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة