الجيش الأمريكي يعلن تدمير صواريخ ومسيّرات ومخازن أسلحة حوثية

الجيش الأمريكي يعلن تدمير صواريخ ومسيّرات ومخازن أسلحة حوثية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الجيش الأمريكي يعلن تدمير صواريخ ومسيّرات ومخازن أسلحة حوثية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الأمريكي يعلن تدمير صواريخ ومسيّرات ومخازن أسلحة حوثية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الأمريكي، تدمير صواريخ ومسيّرات ومخازن أسلحة في مناطق سيطرة الحوثيين المدعومين من ايران في اليمن، كانت تشكّل تهديدًا للملاحة الدولية في المنطقة.

وذكر بيان للقيادة المركزية الامريكية نشرته على منصة “إكس” فجر اليوم الثلاثاء، بأن قواتها نجحت عند الساعة 7 و40 دقيقة مساءً بتوقيت صنعاء، في تدمير سبعة صواريخ مضادة للسفن، وثلاث مركبات جوية بدون طيار، وثلاث حاويات تخزين أسلحة في مناطق يسيطر عليها الحوثيون في اليمن.

ووفقًا للبيان، فإن تلك الأسلحة كانت تشكل تهديدًا وشيكًا للسفن التجارية وسفن البحرية الأمريكية في المنطقة، حيث تم اتخاذ الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية أكثر أمنًا وأمانًا للسفن البحرية والتجارية الأمريكية.

وشنّت القوات الأمريكية، مساء الاثنين، ضربات جوية على مواقع حوثية في منطقتي “الفازة” بمديرية التحيتا جنوب الحديدة،  و”الجبانة” شمال المحافظة الواقعة على ساحل البحر الأحمر في غرب البلاد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة