الجمحي يلتقي جمعية العون المباشر الكويتية لمناقشة تدخلاتهم في القطاع الصحي بحضرموت الساحل 

الجمحي يلتقي جمعية العون المباشر الكويتية لمناقشة تدخلاتهم في القطاع الصحي بحضرموت الساحل 

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الجمحي يلتقي جمعية العون المباشر الكويتية لمناقشة تدخلاتهم في القطاع الصحي بحضرموت الساحل  والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجمحي يلتقي جمعية العون المباشر الكويتية لمناقشة تدخلاتهم في القطاع الصحي بحضرموت الساحل ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

 

التقى الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل بمكتبه المهندس عدلي باسيف مسئول جمعية العون المباشر الكويتية مكتب حضرموت .

 

واستعرض اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشترك بين الجانبين وبخاصة فيما يتعلق بدعم القطاع الصحي وكذلك مناقشة كيفية ترشيح مرافق صحية في عموم مديريات حضرموت الساحل تكون بحاجة لتركيب منظومة شمسية بما يسهم في تطوير وتحسين مستوى الخدمات الطبية والعلاجية خلال المدة القادمة .

 

وبدوره أبدى المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الدكتور محمد صالح الجمحي استعدادهم لتقديم كل ما يلزم من تسهيلات لإنجاح أي مشاريع قادمة في مجال الطاقة الشمسية وغيرها، لما من شأنه خدمة المرضى في عموم مديريات حضرموت الساحل .

 

حضر اللقاء كل من : الأستاذ عمر علي باجبار مدير أدارة الرعاية الصحية الأولية ، و الأستاذ نضال بامسعود رئيس قسم التجهيزات الطبية بمكتب وزارة الصحة و السكان بالمحافظة .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة