الجمارك تضبط قطع غيار خاصة بالطيران المسير في منفذ صرفيت

الجمارك تضبط قطع غيار خاصة بالطيران المسير في منفذ صرفيت

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الجمارك تضبط قطع غيار خاصة بالطيران المسير في منفذ صرفيت والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجمارك تضبط قطع غيار خاصة بالطيران المسير في منفذ صرفيت، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تمكن موظفو الجمارك في جمرك صرفيت محافظة المهرة من ضبط عشرات القطع الخاصة بالطيران المسير، وتمثلت أهمها ب 24 شرائح تحديد مواقع و ٣٠ مستشعر اليكتروني، و ٤٥ موصل كهربائي اليكتروني، اضافة الى العديد من القطع الأخرى ذات العلاقة بالطيران المسير.

وكانت هذه المضبوطات ضمن شحنة تحتوي على شاحنات ذكية لبطاريات الليثيوم والاسيد ومحملة على سيارة هايلوكس .

وفي تصريح لمدير عام جمرك صرفيت الأستاذ احمد باكريت والذي أفاد فيه أن جمرك صرفيت وموظفيه وتعاون الجهات الأمنية والعسكرية العاملة بالمنفذ يقومون بواجبهم الوطني وفقا لتوجهات الحكومة برئاسة دولة الدكتور أحمد عوض بن مبارك وتوجيهات معالي وزير المالية الاستاذ سالم صالح بن بريك ورئيس مصلحة الجمارك الأستاذ عبدالحكيم القباطي.
كما ذكر أن الضبطيات الجمركية التي قام بها موظفو الجمارك كانت نتاجا طبيعيا للتأهيل والتدريب الذي توليه مصلحة الجمارك لكافة موظفيها في مكافحة التهريب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة