الجالية الجنوبية في ولاية كلفورنيا فرع “مدستو” تنظم وجبه إفطار وعشاء لابناء الجالية بامريكا

الجالية الجنوبية في ولاية كلفورنيا فرع “مدستو” تنظم وجبه إفطار وعشاء لابناء الجالية بامريكا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الجالية الجنوبية في ولاية كلفورنيا فرع “مدستو” تنظم وجبه إفطار وعشاء لابناء الجالية بامريكا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجالية الجنوبية في ولاية كلفورنيا فرع “مدستو” تنظم وجبه إفطار وعشاء لابناء الجالية بامريكا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نظمت الجالية الجنوبية في ولاية كلفورنيا فرع مدستو وجبة إفطار وعشاء لابناء الجالية الجنوبية حضرها جمع غفير من أبناء الجنوب في ولاية كلفورنيا.

كما اقيمت احتفالية بمناسبة الذكرى التاسعة لتحرير العاصمة عدن في السابع والعشرين من رمضان كمشاركة من أبناء الجنوب في ذكرى تحرير عاصمتها عدن.

واختتمت الجالية الجنوبية الحملات الخيرية التي قامت بها الهيئة الادارية للجالية في جمع الدعومات والزكوات والذي تم إرسالها إلى المستحقين في الجنوب وتمثلت في شراء السلل الغذائية للمحتاجين وكسوة العيد ودعم أسر الشهداء والجرحى وكذلك دعم المرضى وتقديم المساعدات للمستحقين وهي جهود خيرية بذلت خلال ايام الشهر الكريم.

كما تم الاحتفاء في الامسية الرمضانية الختامية التي أقيمت خلال ليالي شهر رمضان المبارك والتي شهدت تنافس شريف بين فريقي الحريه و الاستقلال وكانت عبارة عن مسابقات تثقيفيه تنويريه في الدين وفي مختلف العلوم والتاريخ والجغرافيا والسياسة وتركزت اغلب الاسئلة في الشأن الجنوبي وقضيته ومعرفة قضية شعب الجنوب ومسار حراكها الثوري ونضالها العسكري لتحرير الارض الجنوبية.

وحضر جمع كبير من أبناء الجالية في كلفورنيا ومن مختلف مقاطعها حيث أقيمت الفعالية والامسية في مقر الجالية الجنوبية الجديدة في مدستو الذي سيتم افتتاحه قريبا والذي كلف شرائه مئات الالاف من الدولارات بجهود ذاتية ودعم سخي من أبناء الجالية الجنوبية..

كانت ليلة جنوبية بما تعنية الكلمة ,حيث تم فيها تكريم الفريقين في المسابقات بجوائز ثمينه قدمها الداعمين من رجال الخير..

ولايسعنا الا ان نشكر الهيئة الادارية للجالية لما تقوم به من نشاط منقطع النظير بكل المجالات ,وكذلك نشكر رجال الخير والداعمين لكل ماقدموه والله يبارك بهم ويجعلها بميزان حسناتهم.

من : احمد علي طاهر الشعيبي
ea82229a a4fd 4e31 8b51 9dda59599fb567bf6e4a 318f 4d18 bd3e 6fce46af0e3de73ec0a4 b9b5 48a4 91b6 027dd2d9dab6

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة