الثقلي يناقش تنفيذ مشروع كلية المجتمع بسقطرى

الثقلي يناقش تنفيذ مشروع كلية المجتمع بسقطرى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الثقلي يناقش تنفيذ مشروع كلية المجتمع بسقطرى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الثقلي يناقش تنفيذ مشروع كلية المجتمع بسقطرى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ناقش محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، مع نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبد ربه المحولي، الجهود والتعاون المشترك بين الوزارة والسلطة المحلية لتنفيذ مشروع كلية المجتمع مع تجهيزاتها بدعم كويتي.

واستعرض اللقاء التصاميم والمواصفات الدولية للمشروع الذي سيقام على مساحة 3346 متر مربع ويتكون من عدة مباني دراسية و سكنية وادارية ومطعم وجامع وملحقات أخرى تضيف للمشروع قيمة علمية مهمة.

وأكد محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، أن المشروع يمثل مكسب علمي كبير للمحافظة ويفتح آفاق علمية في الجوانب الفنية والمهنية ويعزز سوق العمل بكوادر مؤهلة ويشجع الشباب على فتح مشاريع خاصة ويسهم في امتصاص البطالة، لافتا إلى حرص السلطة المحلية على تهيئة كافة الظروف اللازمة لتنفيذ المشروع الذي يعتبر من المشاريع المهمة الذي تحتاجه المحافظة.

من جانبه قال المحولي، أن المشروع يشكل فرصة ثمينة لما تتضمنه الكلية من مواصفات دولية تجعل مخرجاتها عالية في الجوانب الفنية والمهنية وتتيح فرص عمل مناسبة لخريجيها على المستويات المحلية و الإقليمية والدولية، مضيفا أن التخصصات الفنية والمهنية تشكل في الوقت الحاضر ركيزة اساسية في النهضة والتنمية والقضاء على البطالة والدفع بالمشاريع الخاصة للشباب الخريجين وصناعة حركة ونشاط في سوق العمل.

وكان وكيل قطاع التخطيط والمشاريع بالوزارة منسق مشاريع الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية الدكتور نجيب الصلوي، قد قدم شرح تفصيلي عن المشروع والخطوات التجهيزية التي تمت والتصاميم والخرائط الخاصة بمشروع الكلية.

حضر الاجتماع وكيلا المحافظة رائد الجريبي وصالح علي وعدد من المسؤولين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة