التلال في قلوب كل منتسبيه ومحبيه

التلال في قلوب كل منتسبيه ومحبيه

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التلال في قلوب كل منتسبيه ومحبيه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التلال في قلوب كل منتسبيه ومحبيه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الأربعاء – 08 مايو 2024 – الساعة 12:37 ص بتوقيت العاصمة عدن

شخصيات ورموز رياضية تلالية تلتقي بمدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن الكابتن وجدان شاذلي وتناقش معه أوضاع ناديهم العريق وسرعة اختيار إدارة جديدة للنادي من أبناءه الذي مثلوه وخدموه بوفاء وإخلاص في سنوات ماضية، كما تمنوا الإسراع في اختيار إدارة جديدة وجديرة لقيادة عميد الأندية اليمنية وعدم تركه يعيش فراغ اداري في الوقت الراهن ويؤثر على أنشطته في جميع الالعاب الرياضية.
وقد وعدهم الكابتن وجدان شاذلي بأن مصلحة النادي الأحمر فوق كل اعتبار وهناك جهود تبذل وتشاورات مع كثير الأطر الرسمية والشخصيات الرياضية لاختيار إدارة تلالية بمكانة هذا النادي الكبير والعريق.
يبقى التلال كبير بتاريخه وامجاده العريقة وفي قلوب كل منتسبيه ومحبيه وعشاقه على مستوى الوطن وخارجه.

#فضل_الجونه_

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة