التطوع أسلوب حياة.. ضمن ندوات وأنشطة توعوية بخدمة اجتماعية بني سويف

التطوع أسلوب حياة.. ضمن ندوات وأنشطة توعوية بخدمة اجتماعية بني سويف

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول التطوع أسلوب حياة.. ضمن ندوات وأنشطة توعوية بخدمة اجتماعية بني سويف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التطوع أسلوب حياة.. ضمن ندوات وأنشطة توعوية بخدمة اجتماعية بني سويف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وافق مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، بجلسته رقم 225، علي عقد عدد من الندوات والأنشطة التوعوية بكلية الخدمة الاجتماعية حول “أهمية الاختيار الصحيح لبناء أسرة سليمة” وأسباب زيادة معدلات الطلاق وذلك لطلاب الفرقة الرابعة.

 

وندوة أخري بعنوان “التطوع أسلوب حياة” وتشكيل فريق تطوعي للأنشطة التوعوية للطلاب خلال الأسابيع الأولي من بدء العام الدراسي الجديد، وكذلك تنفيذ مبادرة “نحو بيئة آمنة” في ظل الاهتمام العالمي بالتغيرات المناخية وتشكيل فريق للتطوع من الطلاب.

 

وأوضح رئيس الجامعة، أنه تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد، تبدأ الكليات بتنظيم سلسلة من الندوات والأنشطة التوعوية والتدريبية والمبادرات لتوعية الطلاب ودمجهم داخل الحياة الجامعية اليومية خاصة طلاب الفرق الأولي باختلاف تخصصاتهم نظرا لاختلاف طبيعة التعليم الجامعي عما قبله، ولاكتشاف وتنمية المواهب المتنوعة لدي الطلاب حيث أن دور الجامعة لا يقوم فقط علي تدريس المناهج والمقررات بل يمتد ليشمل مختلف الجوانب الثقافية والعلمية والفنية والرياضية.

 

كما وافق رئيس الجامعة، على اطلاق مبادرة “ازرع شجرة” بكلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء وذلك بالتعاون مع كلية الزراعة ومركز البحوث الزراعية.

 

وأوضح رئيس الجامعة، أن المبادرة سوف تتم على محوريين الأول يتم التشجير بأنواع معينة تصلح للبيئة والتربية المحيطة بالكلية، والثاني يقوم كل خريج بزراعة شجرة داخل الكلية، مؤكدًا على أهمية المبادرات التي تخدم البيئة وتكثيف الجهود بتقليل الانبعاثات الكربونية الأمر الذي يقوم بتحسين جودة البيئة في ظل التغيرات المناخية الحديثة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة