التحقيق مع تشكيل عصابي تخصص في سرقة المتاجر بالمعصرة

التحقيق مع تشكيل عصابي تخصص في سرقة المتاجر بالمعصرة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول التحقيق مع تشكيل عصابي تخصص في سرقة المتاجر بالمعصرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التحقيق مع تشكيل عصابي تخصص في سرقة المتاجر بالمعصرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

باشرت نيابة المعصرة الجزئية، التحقيق مع 3 أشخاص بتهمة تكوين تشكيل عصابى تخصص فى السرقة من داخل المتاجر بأسلوب “المغافلة”، وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بإرسال تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

البداية عندما تم ضبط (3 عاطلين “لأحدهم معلومات جنائية”) لقيامهم بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى السرقة من داخل المتاجر بأسلوب “المغافلة” بدائرة قسم شرطة المعصرة وبحوزتهم (سيارة مستأجرة المستخدمة فى ارتكاب الوقائع – مبلغ مالى “متحصلات وقائع السرقة”) واعترفوا بارتكاب (3) وقائع سرقة بذات الأسلوب.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة