google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

البنك الاهلي يختتم فعاليات اليوم العربي للشمول المالي بتكريم وفتح حسابات لفئات المكفوفين

البنك الاهلي يختتم فعاليات اليوم العربي للشمول المالي بتكريم وفتح حسابات لفئات المكفوفين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول البنك الاهلي يختتم فعاليات اليوم العربي للشمول المالي بتكريم وفتح حسابات لفئات المكفوفين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البنك الاهلي يختتم فعاليات اليوم العربي للشمول المالي بتكريم وفتح حسابات لفئات المكفوفين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اختتم البنك الاهلي اليمني اليوم بقاعة فرع اروى بمديرية صيرة بالعاصمةعدن فعالية اليوم العربي للشمول المالي ٢٧ ابريل ٢٠٢٤م. وبرعاية من البنك المركزي اليمني ،تحت شعار ” نحو تشجيع الادخار لتعزيز الشمول المالي.
و ذلك باستهدف فتح حسابات توفير للادخار ل”١٦” حالة من منتسبي جمعية المكفوفين ودعمهم ب(٣٠ الف ريال) لكل حالة من قبل البنك .

كدعم واسهام من البنك الاهلي لذوي الهمم من المكفوفين في ختام فعاليات الاحتفال باليوم العربي للشمول المالي. وفي اطار حرص قيادة البنك الاهلي اليمني ممثلة برئيس مجلس الادارة الدكتور/ محمد حسين حلبوب والدكتور احمد علي عمر بن سنكر المدير العام ، وذلك في تنظيم فعاليات الاحتفاء باليوم العربي للشمول المالي والاسهام المجتمعي للبنك في نشر التوعية المالية بين اوساط فئة ذوي الهمم من المكفوفين
ورحب مدير ادارة التسويق بالبنك / بسام مديحج برئيس جمعية المكفوفين / عمرو صالح علي والمشاركين من ذوي الهمم الذين استضافهم البنك ضمن اختتام فعالياته باليوم العربي للشمول المالي.
واكد حرص قيادة البنك في مواكبة تطورات العصر في ادخال احدث البرامج والانظمة المصرفية التي تلبي احتياجات العملاء وتوفر لهم ارقى الخدمات المصرفية ، وبما يعزز الشمول المالي للوصول لكافة شرائح المجتمع بسرعة وسهولة. مشيرا الى اهمية الفعالية في نشر وتعزيز التوعية باهمية الشمول المالي والذي جسده البنك في فتح حساب ل١٦ حالة من ذوي الهمم ( المكفوفين) ودعمهم بفتح حسابات توفير لهم للادخار
من جانبه شارك مستشار المدير العام / صالح عوض في الفعالية بتقديم عرضا شاملا حول اهمية الادخار وعملية تعزيز الشمول المالي بين اوساط المجتمع المحلي،والمتمثل بفتح حسابات وايداع مبالغ بشكل دائم في البنوك.بمافي ذلك عبر فتح حسابات التوفير.وتنمية راس المال للشخص.وكذا الاستفادة من
خدمات البنك المتنوعه .واوضح اهمية احياء البنك الاهلي لليوم العربي للشمول المالي لهذا العام ومارافقها من فعاليات تهدف لتعزيز التوعية باهمية الشمول المالي..
الى ذلك اشاد رئيس جمعية المكفوفين بدعم البنك الاهلي لهذه
الحالات من المكفوفين ووفتح حسابات لهم في البنك الاهلي، واعتبر ذلك بادرة طيبة من قبل قيادة وادارة البنك.
داعيا كافة البنوك والمصارف الى تقديم المزيد من الدعم لذوي الهمم في مختلف الفئات اسوة بمبادرةالبنك الاهلي اليمني
حضر الفعالية الاستاذ / جولان بركات مدير البنك الاهلي فرع اروى
فيما تولى فريق العمل ممثلا برئيس قسم تطوير المنتجات / حسان عبدالرحيم.والمهندس عماد عبدالحبيب رئيس قسم الترويج والعلاقات العامة ومشرفة وحدة النشر والتسويق /ولاء وديع بالاعداد والتواصل والتنظيم والترتيب للفعالية واستكمال اجراءات فتح الحسابات بالتعاون مع بقية اعضاء فريق العمل.

من/ عبدالسلام هائل
تصوير/ زكي اليوسفي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة