البنك الاهلي: دور ريادي في انجاح فعاليات اسبوع المال العالمي

البنك الاهلي: دور ريادي في انجاح فعاليات اسبوع المال العالمي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول البنك الاهلي: دور ريادي في انجاح فعاليات اسبوع المال العالمي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول البنك الاهلي: دور ريادي في انجاح فعاليات اسبوع المال العالمي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حقق البنك الاهلي نجاحا كبيرا في مشاركته بفعالية اسبوع المال العالمي _ اليمن الذي شارك فيه نحو (٣٠) بنكا ومرفقا ماليا وبرعاية من البنك المركزي اليمني وتحت شعار( احم اموالك.. امن نفسك) خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤مارس الجاري.
وفي كل الفعالياتو خلال ابام الاسبوع كان البنك الاهلي اليمني حاضرا وبكل قوة.
كاهم ثاني بنك حكومي في اليمن وذلك بما يمتلكه من رصيد تاريخي ودور ريادي في العمل المصرفي وكسباق في ادخال الكثير من الخدمات المصرفية الراقية.
والتي يقود عجلتها بهمة وكفاءة عالية الاستاذ الدكتور/ محمد حسين حلبوب رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي .
ففي معرض خدمات البنوك الذي اقيم في ساحة مجمع عدن مول كان جناح البنك الاهلي اليمني هو الابرز والاكثر زيارة من قبل الوافدين وفي مقدمتهم محافظ البنك المركزي اليمني الاستاذ احمد المعبقي ومعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ / حامد حامد لملس.. الذين اشادوا بمستوى التطور وتميز خدمات البنك الاهلي وجاهزية جناح البنك في تقديم خدمات فتح الحسابات وغيرها من الخدمات المباشرة التي تجسد عراقة البنك الاهلي ودوره الريادي في العمل المصرفي وعلى كل المستويات.
وكانت لمشاركة البنك في تنظيم الفعاليات التوعوية باهمية الادخار والتوفير خصوصا بين اوساط النشء وفئات المجتمع المختلفة الاثر الكبير الذي عمق مفهوم واهمية الادخار وتجسيد شعار اسبوع المال العالمي في اليمن ( احم نفسك… أمن مستقبلك) في اهمية تحقيق وتعزيز مبدأ الشمول المالي بين اوساط المجتمع.

من /عبدالسلام هائل
تصوير/ زكي اليوسفي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة