الان – نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية بالاسم.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني – البوكس نيوز

الان – نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية بالاسم.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية بالاسم.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية بالاسم.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

مع اقتراب موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني لعام 2024 في محافظة القليوبية، يشهد الطلاب وأولياء الأمور توترًا متزايدًا واهتمامًا كبيرًا بالبحث عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية بالاسم.. يأتي هذا التوتر في ظل الانتظار المتزايد لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية بالاسم الرسمي، حيث ينتظر الجميع بفارغ الصبر لمعرفة نتائجهم والتأكد من مسار تعليمهم المستقبلي.

وفقًا للمصادر الموثوقة في مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024، بمجرد اعتمادها من قبل محافظ القليوبية، اللواء عبدالحميد الهجان.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية بالاسم

يتوقع أن يتم الإعلان خلال الأيام القليلة القادمة، بحد أقصى يوم الأربعاء. وبعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية بالاسم الترم الثاني، سيتم نشرها بالاسم ورقم الجلوس لكل طالب عبر الموقع الرسمي لمحافظة القليوبية، وكذلك عبر موقع مديرية التربية والتعليم في القليوبية، وموقع نتيجة نت.

للحصول على النتيجة، يمكن للطلاب وأولياء الأمور اتباع الخطوات التالية:

  1. زيارة موقع نتيجة نت أو البوابة الإلكترونية للتعليم الأساسي بمحافظة القليوبية.
  2. اختيار الإدارة التعليمية التي ينتمي إليها الطالب.
  3. إدخال رقم جلوس الطالب بشكل دقيق.
  4. الضغط على زر “الاستعلام عن النتيجة”.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني

توزيع درجات الشهادة الإعدادية للترم الثاني لعام 2024 هو كالتالي:

  • مادة اللغة العربية: 40 درجة.
  • مادة الرياضيات: 30 درجة.
  • مادة العلوم: 20 درجة.
  • مادة اللغة الأجنبية الأولى: 30 درجة.
  • مادة الدراسات الاجتماعية: 20 درجة.

بهذا يصبح مجموع درجات الترم الثاني للشهادة الإعدادية 140 درجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية pdf

كما يمكن الإشارة إلى معلومات حول إحصائيات امتحانات الشهادة الإعدادية للترم الثاني لعام 2024 في محافظة القليوبية، حيث شارك فيها 111,750 طالبًا وطالبة موزعين على 440 لجنة، بالإضافة إلى 1,672 طالبًا وطالبة في الشهادة الإعدادية المهنية، و7 طلاب من مدرسة النور للمكفوفين، و50 طالبًا وطالبة من ذوي الصم وضعاف السمع.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة