الان – نتائج الاعتراض على القبول الموحد.. نتائج سوء الاختيار 2023.. نتائج اساءة الاختيار – البوكس نيوز

الان – نتائج الاعتراض على القبول الموحد.. نتائج سوء الاختيار 2023.. نتائج اساءة الاختيار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول نتائج الاعتراض على القبول الموحد.. نتائج سوء الاختيار 2023.. نتائج اساءة الاختيار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول نتائج الاعتراض على القبول الموحد.. نتائج سوء الاختيار 2023.. نتائج اساءة الاختيار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

ووفقًا لوحدة القبول الموحد، سيتم الإعلان عن نتائج الاعتراضات على القبول الموحد بمجرد الانتهاء من استلام الاعتراضات إلكترونيًا، وسيتم نشر هذه نتائج سوء الاختيار 2023 عبر الرابط المخصص على الإنترنت

نتائج سوء الاختيار 2023

يرجى ملاحظة أن تقديم الطلبات الإلكترونية للانتقال بين تخصصات أو جامعات مختلفة متاح فقط للطلبة المستفيدين من مكرمة أبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية وللطلبة في المدارس ذات الظروف الخاصة. هذا وفقًا لإعلان وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والذي انتهت مهلة تقديم الطلبات الإلكترونية يوم أمس الأربعاء.

وأكدت “القبول الموحد” أن عملية تقديم الطلبات تتوقف على الطلبة الأردنيين الذين يستوفون شروط الاستفادة من هذه المكرمة الملكية السامية ويتم تحديد الحد الأدنى لمعدلات القبول التنافسية لهذه المكرمة في كل محافظة بالإضافة إلى توفر الشواغر.

وأشارت القبول الموحد إلى أن هذه الطلبات لا تنطبق على الانتقال إلى تخصصات الطب وطب الأسنان والصيدلة ودكتور الصيدلة وفقًا لقرار اللجنة العليا للمكرمة الملكية السامية.

الإجراءات المتبعة بعد قبول الاعتراض

أوضحت وحدة تنسيق القبول الموحد أن الطلاب الذين تم قبول اعتراضاتهم، سيتم إرسال رسائل نصية لهم، تتضمن نتائج الاعتراض.

وأشارت الوحدة إلى أن الطلاب الذين تم قبول اعتراضاتهم على معدلات القبول، سيتم تعديل معدلاتهم في قاعدة بيانات القبول الموحد، وسيتم إرسال رسائل نصية لهم، تتضمن معدلاتهم الجديد.

أما الطلاب الذين تم قبول اعتراضاتهم على الترتيب على الرغبات، أو تحويلات بين البرامج، فسيتم تعديل بياناتهم في قاعدة بيانات القبول الموحد، وسيتم إرسال رسائل نصية لهم، تتضمن بياناتهم الجديدة.

رابط نتيجة سوء الاختيار في القبول الموحد 2023 من هنـــــــا

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة