الان – موعد صرف معاشات شهر ابريل 2024.. آخر أخبار المعاشات الآن عاجل – البوكس نيوز

الان – موعد صرف معاشات شهر ابريل 2024.. آخر أخبار المعاشات الآن عاجل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول موعد صرف معاشات شهر ابريل 2024.. آخر أخبار المعاشات الآن عاجل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد صرف معاشات شهر ابريل 2024.. آخر أخبار المعاشات الآن عاجل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

معاشات شهر أبريل 2024: كل ما تريد معرفته.. يسعدنا أن نقدم لكم معلومات تفصيلية حول موعد صرف معاشات شهر أبريل 2024، ونُشارككم بعض النصائح لضمان عملية صرف سلسة.

موعد صرف معاشات أبريل 2024:

  • يوم الاثنين 1 أبريل 2024: تبدأ عملية الصرف من خلال شبابيك البريد لأصحاب المعاشات الذين يتقاضون معاشاتهم من خلال هذه القنوات.
  • يوم الثلاثاء 2 أبريل 2024: تبدأ عملية الصرف من خلال ماكينات الصراف الآلي للجميع.
  • يوم الأربعاء 3 أبريل 2024: تبدأ عملية الصرف من خلال البنوك لأصحاب المعاشات الذين يتقاضون معاشاتهم من خلال هذه القنوات.

موعد صرف معاشات شهر ابريل 2024

  • زيادة 15% للشهر الثاني على التوالي: تأتي هذه الزيادة استمرارًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيادة المعاشات اعتبارًا من شهر مارس 2024، وذلك ضمن حزمة إجراءات الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل.
  • زيادة المعاشات تستفيد منها جميع فئات أصحاب المعاشات: تشمل الزيادة جميع فئات أصحاب المعاشات، سواء كانوا من المدنيين أو العسكريين أو من أصحاب المعاشات التأمينية.

موعد صرف معاشات شهر ابريل 2024

  • لا داعي للتزاحم: تُمكن عملية الصرف من خلال مختلف القنوات من توزيع أصحاب المعاشات على مدار الشهر، مما يُقلل من التزاحم.
  • تحديث البيانات: ننصح أصحاب المعاشات بتحديث بياناتهم لدى الجهة المختصة قبل موعد صرف المعاشات، لضمان عدم وجود أي تأخير في عملية الصرف.
  • الاستعلام عن المعاش: يُمكن لأصحاب المعاشات الاستعلام عن قيمة المعاش من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن الاجتماعي أو من خلال الاتصال على الرقم 144.

موقع وزارة التضامن الاجتماعي: https://www.moss.gov.eg/

الاستعلام عن المعاش لأصحاب المعاشات

https://nosi.gov.eg/ar/Services/Pages/Info/GetPensionDue.aspx

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة