الان – كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم.. كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf.. نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالرقم القومي – البوكس نيوز

الان – كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم.. كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf.. نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالرقم القومي – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم.. كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf.. نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالرقم القومي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كشوف أسماء المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم.. كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf.. نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالرقم القومي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

أسماء الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم وكانت المسابقة قد أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم في فبراير 2023، لشغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد في الصفوف الأولى والثاني والثالث، وقد تقدم لها أكثر من 2.5 مليون متقدم.

وتضمنت الكشوف أسماء الناجحين في المسابقة، بالإضافة إلى درجاتهم في كل مرحلة من مراحل المسابقة، والتي تضمنت الاختبارات التحريرية والشفوية والمقابلات الشخصية.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالرقم القومي

كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf وأعربت وزارة التربية والتعليم عن تهانيها للناجحين في المسابقة، مؤكدةً أنها ستقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لتعيينهم في المدارس المختلفة على مستوى الجمهورية.

وتضمنت كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم pdf، ما يلي:

  • الاسم الرباعي للمعلم
  • رقم الامتحان
  • الدرجة الكلية في الاختبارات التحريرية والشفوية والمقابلات الشخصية
  • المحافظة التي تم اختيار المعلم للعمل بها

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن إجراءات تعيين الناجحين في المسابقة ستبدأ بعد الانتهاء من إعلان الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023 في جميع المحافظات.

وستقوم الوزارة بإصدار قرار بتعيين أسماء الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم، على أن يتم تسلمهم العمل في المدارس المختلفة بعد تقديم كافة الأوراق المطلوبة.

الاستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023

وأكدت الوزارة أنها ستقوم بتوفير كافة التدريبات اللازمة للمعلمين الجدد، وذلك على أن يتم تسليمهم العمل الخاص بهم بعد تقديم كافة الأوراق المطلوبة.

تعد مسابقة 30 ألف معلم من أهم الخطوات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم المصرية في السنوات الأخيرة، وذلك بهدف سد العجز في عدد المعلمين في المدارس المختلفة على مستوى الجمهورية.

وتأتي هذه المسابقة في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على توفير تعليم جيد لأبنائنا الطلاب، وذلك من خلال توفير معلمين مؤهلين على أعلى مستوى.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالرقم القومي اليوم السابع

رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023 من هنــــــــا

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة