الان – طالبة تثير جدلا واسعا برقصها “المميز” خلال حفل تخرجها بأسيوط والجامعة تتخذ قرارا عاجلا – البوكس نيوز

الان – طالبة تثير جدلا واسعا برقصها “المميز” خلال حفل تخرجها بأسيوط والجامعة تتخذ قرارا عاجلا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول طالبة تثير جدلا واسعا برقصها “المميز” خلال حفل تخرجها بأسيوط والجامعة تتخذ قرارا عاجلا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طالبة تثير جدلا واسعا برقصها “المميز” خلال حفل تخرجها بأسيوط والجامعة تتخذ قرارا عاجلا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل طالبة تثير جدلا واسعا برقصها “المميز” خلال حفل تخرجها بأسيوط والجامعة تتخذ قرارا عاجلا والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال طالبة تثير جدلا واسعا برقصها “المميز” خلال حفل تخرجها بأسيوط والجامعة تتخذ قرارا عاجلا شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أثار فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي لطالبة وهي ترقص في حفل التخرج الخاص بدفعتها، موجة من الانتقادات، فيما أوضحت الطالبة أن ما فعلته طريقة للتعبير عن فرحتها.

وتعرضت الطالبة سمر عنتر لهجوم وموجة من الانتقادات بعد انتشار فيديو لها وهي ترقص في حفل التخرج الخاص بدفعتها، بثوب الخريجين وقبعة التخرج بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط.

وردت الطالبة سمر عنتر على الانتقادات التي تعرضت لها، موضحة أن “ما فعلته طريقة للتعبير عن فرحتها بالتخرج في وجود عائلتها وأصدقائها”.

وقالت: “أنا لا أريد أن أبرر لكن هذه كانت حفلة تخرجي، وأنا طلعت رقصت عادي لا يوجد حاجة لافتة، يوجد أناس يرقصون في الفرح هل الفرح يفرق عن حفلة التخرج”.

كما أوضحت سمر عنتر خلال مداخلة هاتفية على أحد البرامج أنها “بطلة تايكوندو ولم تعمل أي تجاوز”. بينما انهارت بالبكاء أثناء حديثها.

وحذرت كل من أساء إليها أو أساء لجامعتها، وتوعدت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازم

قرار عاجل من جامعة أسيوط بشأن حفلات التخرج بالكليات

أعلنت جامعة أسيوط، عدم مسئوليتها عن آية حفلات تخرج أو أنشطة يتم تنظيمها خارج أسوار الجامعة وبغير موافقة الجامعة.

وأكدت جامعة أسيوط أنها مسئولة فقط عن حفلات التخرج التي تنظمها الكليات داخل أسوار الجامعة تحت رعاية وتنظيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين بإدارة رعاية الشباب جامعة أسيوط.

وتحذر جامعة سيوط من استخدام أي كيانات لأسم جامعة أسيوط في أي حفلات أو أنشطة تحمل اسم جامعة أسيوط بدون موافقة كتابية من الجامعة، كما تناشد الجامعة أبنائها الطلاب بعدم الانسياق لأي حفلات أو أنشطة يتم تنظيها خارج الجامعة.


لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة