الان – رابط اعتراض قبول موحد.. سوء الاختيار في القبول الموحد 2023.. demc jaf mil jo.. رابط اعتراض القبول الموحد مكرمة الجيش – البوكس نيوز

الان – رابط اعتراض قبول موحد.. سوء الاختيار في القبول الموحد 2023.. demc jaf mil jo.. رابط اعتراض القبول الموحد مكرمة الجيش – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول رابط اعتراض قبول موحد.. سوء الاختيار في القبول الموحد 2023.. demc jaf mil jo.. رابط اعتراض القبول الموحد مكرمة الجيش والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رابط اعتراض قبول موحد.. سوء الاختيار في القبول الموحد 2023.. demc jaf mil jo.. رابط اعتراض القبول الموحد مكرمة الجيش، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

رابط الاعتراض على سوء الاختيار في الجامعات الأردنية إذ أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في الجامعات الأردنية عن تطبيق آلية جديدة لأول مرة في تاريخ القبول الموحد بالجامعات الأردنية.

في السابق، كانت الوحدة تعلن عن قائمة سوء الاختيار بناءً على المعدلات دون الرجوع إلى اختيار الطلاب والطالبات المسجلين في القبول الموحد.

وقد أوضحت الوحدة أنه سيتم إعداد برمجية جديدة تمكن الطلاب الذين لم يتم قبولهم في قائمة القبول الموحد، أو الذين يرغبون في تغيير التخصص داخل نفس الجامعة أو من جامعة إلى جامعة أخرى في نفس الطلب، من تقديم اعتراضاتهم.

رابط الاعتراض على سوء الاختيار

رابط الاعتراض على سوء الاختيار الذي تم الإعلان عنه من قبل إدارة القبول الموحد في الجامعات الأردنية يمكن الوصول إليه بعد انتهاء عمليات مراجعة طلبات القبول لطلاب وطالبات الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق بالجامعات الأردنية في العام الدراسي القادم. يُعد وزارة التعليم العالي الأردنية المسؤولة الأولى عن تنظيم القبول في الجامعات الأردنية في مختلف التخصصات.

كيفية تقديم اعتراض على سوء الاختيار؟

– يمكن للطلاب تقديم اعتراضاتهم على سوء الاختيار أو التحويل بين التخصصات أو الجامعات عبر فتح الرابط المخصص لذلك في الموقع الإلكتروني للقبول الموحد للطلبة الذين تم قبولهم ببرامج القبول الموحد.

– يتعين على الطلاب تعبئة ثلاث تخصصات فقط من بين التخصصات المتاحة حسب معدلاتهم.

– نتائج القبول بعد الاعتراض تُعلن خلال مدة تتراوح من أسبوع إلى 10 أيام، ويُفضل دفع رسوم التسجيل كوسيلة لحجز المقعد حتى تصدر النتيجة.

– إذا تم قبول الطالب في تخصص جديد بعد الاعتراض أو لم يتغير تخصصه، سيظل لديه مقعد في تخصصه الحالي.

– لا توجد رسوم لتقديم الاعتراض، ويمكن تقديمه من خلال نفس موقع القبول الموحد للطلاب المنافسين وموقع مكرمة الجيش.

سوء اختيار القبول الموحد في الجامعات الأردنية

في حالة وجود سوء اختيار في القبول الموحد بالجامعات الأردنية بعد الإعلان عن القبول في مختلف الجامعات والكليات الأردنية، يُمكن للطلاب تقديم اعتراضاتهم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للقبول الموحد.

ويمكن أيضًا الانتظار حتى يتم الإعلان عن الشواغر الجديدة في الجامعات الأردنية بعد انتهاء مراجعة القبول في جميع الجامعات بالكامل.

اعتراض القبول الموحد 2023

لتقديم اعتراض على القبول الموحد لعام 2023، يُرجى اتباع الخطوات التالية:

1. قم بزيارة الموقع الإلكتروني لتنسيق القبول.

2. اضغط على خيار “اعتراض القبول”.

3. قم بملء النموذج المقدم للشكوى.

4. تحقق من جميع البيانات المُدخلة.

5. انقر على زر “حفظ” لتقديم طلب الاعتراض.

يمكن للطلاب التواصل مع وحدة القبول والتسجيل لتقديم الاعتراضات على النتائج عبر الرسائل النصية أيضًا عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم 94444.

تتضمن الرسالة الرقم 180، ثم مسافة، وكلمة “استفسار” أو “اقتراح” أو “شكوى” حسب الحاجة. سيتم الإعلان عن أسماء الطلاب المقبولين أو المنقولين عبر الموقع الإلكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة