الان – دي بروين يرد على انضمامه للدوري السعودي.. لديّ الكثير من المال ولكن؟! – البوكس نيوز

الان – دي بروين يرد على انضمامه للدوري السعودي.. لديّ الكثير من المال ولكن؟! – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول دي بروين يرد على انضمامه للدوري السعودي.. لديّ الكثير من المال ولكن؟! والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دي بروين يرد على انضمامه للدوري السعودي.. لديّ الكثير من المال ولكن؟!، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم دي بروين يرد على انضمامه للدوري السعودي.. لديّ الكثير من المال ولكن؟! والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم البلجيكي كيفين دي بروين، قائد المنتخب البلجيكي ونجم مانشستر سيتي الإنجليزي، مستقبله مع الفريق كاشفًا عن حقيقة وجود مفاوضات مع أحد أندية الدوري السعودي للانضمام لصفوفها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد «دي بروين» في تصريحات لصحيفة «إتش بي في إل» البلجيكية أنه مستمر مع السيتزين في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أنه لم يدخل في أية تفاوض من أجل الانضمام لصفوف أحد الأندية.

وأشار اللاعب البلجيكي إلى أنه عندما يصل لهذا العمر يجب الانفتاح على كل العروض وخاصة الانضمام لأندية الدوري السعودي، لافتًا إلى أن هذا يأتي في ظل الحديث عن مبالغ ضخمة في المراحل الأخيرة من مسيرته الكروية ويجب التفكير بها.

وأوضح دي بروين أنه قرأ العديد من العناوين الصحفية التي تتحدث عن انتقاله لصفوف الدوري السعودي إلا أنه لم يتحدث معه أي مسؤول سعودي في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن حديثه مع مايكل أيمليانو، المدير الرياضي لرابطة الدوري، لم يتطرق لهذا الملف وأنه تحدث معه لأنه يعرفه منذ سنوات.

وواصل النجم البلجيكي حديثه مؤكدًا أنه مستمر مع السيتي وأبلغ مدربه بيب جوارديولا أنه لا يرغب في الرحيل في هذه الفترة، مشيرًا إلى أنه لم يشر لرغبته في الرحيل.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة