الان – تفاصيل صفقة تبادلية بين الزمالك والمحلة.. ما دور لاعب «الأبيض» السابق؟ – البوكس نيوز

الان – تفاصيل صفقة تبادلية بين الزمالك والمحلة.. ما دور لاعب «الأبيض» السابق؟ – البوكس نيوز
الان – تفاصيل صفقة تبادلية بين الزمالك والمحلة.. ما دور لاعب «الأبيض» السابق؟ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول تفاصيل صفقة تبادلية بين الزمالك والمحلة.. ما دور لاعب «الأبيض» السابق؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تفاصيل صفقة تبادلية بين الزمالك والمحلة.. ما دور لاعب «الأبيض» السابق؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

تريندات مصر misrtrends يقدم تفاصيل صفقة تبادلية بين الزمالك والمحلة.. ما دور لاعب «الأبيض» السابق؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن تفاصيل الصفقة التبادلية المنتظرة بين الزمالك وغزل المحلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال حل أزمة منع النادي من القيد، مشيرا إلى أن بطل تلك الصفقة، هو أحمد عيد عبد المللك، لاعب «الأبيض» الأسبق، المدير الفني لـ«زعيم الفلاحين».

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«»، على أن نادي الزمالك يراقب عمرو الجزار، لاعب غزل المحلة، وحال موافقة البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، سيجري الدخول في مفاوضات رسمية لضمه.

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره فاركو، مساء غد الأربعاء، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين بدوري NiLE، على ملعب الجيش ببرج العرب.

وأشار إلى أن إدارة الزمالك لا تمانع الإستغناء عن الثنائى محمد عاطف ومهاب ياسر، لفريق غزل المحلة، على سبيل الإعارة، مقابل الحصول على خدمات عمرو الجزار، خاصة أن أحمد عيد عبد الملك يرغب في الحصول على خدمات ثنائي «الأبيض».

ويحتل الزمالك، المركز الثامن في جدول ترتيب دوري NILE، برصيد 37 نقطة، بعدما لعب 22 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل 4، وخسر 7 مواجهات.

الزمالك يواجه فاركو في بطولة دوري NILE

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة