الان – بث مباشر الأهلي مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم – البوكس نيوز

الان – بث مباشر الأهلي مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول بث مباشر الأهلي مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بث مباشر الأهلي مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد: القمة المصرية الجزائرية

يخوض فريقا الأهلي المصري وشباب بلوزداد الجزائري، اليوم الجمعة، مباراة قوية في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، لتعزيز موقفه في المجموعة الأولى، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، خلف زاناكو الزامبي المتصدر بـ 6 نقاط، ومتقدماً على ميدياما الغاني وشباب بلوزداد، اللذان يتساوىان في رصيد نقطتين.

من جانبه، يسعى شباب بلوزداد إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، لتحسين موقفه في المجموعة، حيث يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين.

ويتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يمتلك كلا الفريقين عناصر مميزة قادرة على صناعة الفارق.

موعد وتوقيت المباراة

تقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 8 بتوقيت دولة الامارات.

القنوات الناقلة للمباراة

تنقل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد على قناة أون سبورت المصرية، وقناة بي إن سبورتس القطرية.

التشكيل المتوقع للمباراة

الأهلي: محمد الشناوي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمود متولي، علي معلول، حمدي فتحي، عمرو السولية، طاهر محمد طاهر، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، حسام حسن.

شباب بلوزداد: مصطفى زغبة، محمد أمين غويري، محمد إسلام بلخير، عبد القادر بن عيادة، وليد بن يحيى، محمد إسلام زيتوني، عبد القادر كريم، ياسين براهيمي، حسين حنيش، عبد الرحمن مزياني.

توقعات المباراة

يتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة، حيث يمتلك كلا الفريقين عناصر مميزة قادرة على صناعة الفارق.

ويمتلك الأهلي خبرة كبيرة في البطولات الأفريقية، ويسعى لتحقيق الفوز في هذه المباراة، للاستمرار في المنافسة على لقب البطولة.

أما شباب بلوزداد، فيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، لتحسين موقفه في المجموعة.

ويتوقع أن يفوز الأهلي في هذه المباراة، لكن شباب بلوزداد قادر على تقديم مباراة قوية.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة