الان – السفارة السودانية في القاهرة توضح أسباب إغلاق المدارس.. وهذه شروط إعادة فتحها – البوكس نيوز

الان – السفارة السودانية في القاهرة توضح أسباب إغلاق المدارس.. وهذه شروط إعادة فتحها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول السفارة السودانية في القاهرة توضح أسباب إغلاق المدارس.. وهذه شروط إعادة فتحها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول السفارة السودانية في القاهرة توضح أسباب إغلاق المدارس.. وهذه شروط إعادة فتحها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل السفارة السودانية في القاهرة توضح أسباب إغلاق المدارس.. وهذه شروط إعادة فتحها والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال السفارة السودانية في القاهرة توضح أسباب إغلاق المدارس.. وهذه شروط إعادة فتحها شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

أوضحت السفارة السودانية في القاهرة، أسباب إغلاق المدارس السودانية في مصر.

وأعلنت عن 8 شروط للحصول على التصديق، حيث أصدرت المستشارية الثقافية في سفارة السودان بالقاهرة بيانًا أوضحت فيه آخر التطورات المتعلقة بإغلاق بعض المدارس السودانية في محافظة الجيزة، بما في ذلك مدرسة الصداقة التي تتبع للسفارة، مع العلم أنها المدرسة الوحيدة التي تمتلك ترخيصًا للعمل.

حلول لأزمة إغلاق المدارس

ذكرت في البيان، أنها على اتصال مستمر مع السلطات المصرية لإيجاد حلول لأزمة إغلاق المدارس وتوفيق أوضاعها وفقًا لشروط ممارسة النشاط التعليمي للمدارس الخاصة الأجنبية في جمهورية مصر.

ودعت إلى ضرورة الالتزام بالشروط والتصاريح المذكورة أدناه، التي قدمتها لها السلطات المصرية المختصة، للحصول على التصديق اللازم لتقديم الخدمة التعليمية للمدارس السودانية في جمهورية مصر.

التصديق من وزارة التربية والتعليم في السودان.
الحصول على موافقة وزارة الخارجية في السودان.
الحصول على موافقة من وزارة الخارجية المصرية.
توفير مبنى للمدرسة يلبي كافة الاحتياجات التعليمية والعلمية والتربوية.
إرفاق المعلومات الشخصية والسيرة الذاتية لمالك المدرسة ومديرها.
تضمين نسخة من طلب مدير المدرسة الموجه إلى المستشارية الثقافية في سفارة جمهورية السودان.
ملف شامل للمدرسة يحتوي على المراحل التعليمية وعدد الطلاب المتوقع تسجيلهم في الصفوف والمراحل التعليمية في المدرسة.
إرفاق رسم تخطيطي لهيكل المدرسة.

May be an image of text

وأكدت الملحقية الثقافية في سفارة جمهورية السودان التزامها بالتواصل مع السلطات المصرية المختصة، من أجل تأمين وتسهيل فرص تعليم مناسبة لأبنائنا الطلاب.

 


لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة