الان – الآن.. نتيجة معادلة كلية هندسة 2023.. نتيجة معادلة كلية هندسة للدبلومات الفنية على موقع المجلس الأعلى للجامعات – البوكس نيوز

الان – الآن.. نتيجة معادلة كلية هندسة 2023.. نتيجة معادلة كلية هندسة للدبلومات الفنية على موقع المجلس الأعلى للجامعات – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول الآن.. نتيجة معادلة كلية هندسة 2023.. نتيجة معادلة كلية هندسة للدبلومات الفنية على موقع المجلس الأعلى للجامعات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الآن.. نتيجة معادلة كلية هندسة 2023.. نتيجة معادلة كلية هندسة للدبلومات الفنية على موقع المجلس الأعلى للجامعات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

نتيجة معادلة كلية هندسة 2023، إذ أنه من المقرر أن يعلن المجلس الأعلى للجامعات عن ظهور نتيجة معادلة الهندسة 2023 للدبلومات الفنية والتي تكون متاحة أمام جميع الطلاب من أجل معرفة اسماء الناجحين في معادلة كلية الهندسة 2024. 

وكانت المجلس الأعلى للجامعات قد أعلنت أن شروط الالتحاق بمعادلة كلية هندسة 2023 هي:

  • أن يكون الطالب حاصلًا على دبلوم صناعي نظام 3 سنوات بمجموع 70% أو أكثر.
  • أن يكون الطالب حاصلًا على دبلوم صناعي نظام 5 سنوات بمجموع 50% أو أكثر.
  • أن يكون الطالب حاصلًا على دبلوم الجامعة العمالية شعبة تكنولوجيا بمجموع 50% أو أكثر.
  • أن يكون الطالب خريج دفعة حديثة آخر ثلاث سنوات من سنة تخرجه.

وتعد معادلة كلية الهندسة فرصة للطلاب الحاصلين على الدبلومات الفنية الصناعية والمعاهد الفنية للالتحاق بكليات الهندسة في الجامعات المصرية.

وتوقعت مصادر مطلعة أن ترتفع نسبة النجاح في معادلة كلية هندسة 2023، مقارنة بالعام الماضي، وذلك بسبب تحسن مستوى الطلاب في الامتحانات.

نتيجة معادلة كلية هندسة 2023

وأضافت المصادر أن الوزارة حرصت على توفير بيئة مناسبة للطلاب لأداء الامتحانات، وذلك من خلال توفير لجان مراقبة جيدة، وأدوات مساعدة للطلاب، مثل أوراق الإجابات المصححة.

وأكدت المصادر أن الوزارة ستعلن عن نسب النجاح في معادلة كلية هندسة 2023، بعد الانتهاء من إعلان النتائج بالكامل.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة