الان – اصبغيه في البيت بتكلفة أقل وبعيد عن المواد الكيميائية.. كيفية صبغ الشعر الأبيض بمكونات طبيعية ومتوفرة – البوكس نيوز

الان – اصبغيه في البيت بتكلفة أقل وبعيد عن المواد الكيميائية.. كيفية صبغ الشعر الأبيض بمكونات طبيعية ومتوفرة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول اصبغيه في البيت بتكلفة أقل وبعيد عن المواد الكيميائية.. كيفية صبغ الشعر الأبيض بمكونات طبيعية ومتوفرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اصبغيه في البيت بتكلفة أقل وبعيد عن المواد الكيميائية.. كيفية صبغ الشعر الأبيض بمكونات طبيعية ومتوفرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

يعتبر الشعر من علامات الجمال لدى الفتايات ومع تقدم العمر وظهور الشيب وبعض خصلات الشعر الأبيض، تبحث الكثير من النساء عن طريقة وصفات طبيعية الصبغ الشعر والقضاء على الشيب والشعر الأبيض، حيث أن الوصفات الطبيعية تتميز بأنها سهلة في التطبيق والمكونات الخاصة بها تتوفر بسهولة في المنزل، بالإضافة إلى الفوائد التي تعود على الشعر منها بسبب المكونات الطبيعية المستخدمة فيها، ولابد أن يتم القيام باختبار هذه الوصفات على كمية قليلة جدا من الشعر وذلك من أجل التأكد من أن الشخص الذي سوف يستخدمها ليس لديه حساسية منها، وفي هذا المقال سوف نوضح وصفات طبيعية لصبغ الشعر الأبيض بكل سهولة.

اصبغيه في البيت بتكلفة أقل وبعيد عن المواد الكيميائية.. كيفية صبغ الشعر الأبيض بمكونات طبيعية ومتوفرة
اصبغيه في البيت بتكلفة أقل وبعيد عن المواد الكيميائية.. كيفية صبغ الشعر الأبيض بمكونات طبيعية ومتوفرة

مكونات تحضير وصفة صبغ الشعر الأبيض والتخلص من الشيب

من أجل أن تجددي لون شعرك وتغيريه وكذلك تتخلصين من الشعر الابيض به في البيت بكل سهولة باستخدام وصفات طبيعية بدون مواد كيميائية ودون حدوث أي ضرر أو تلف لشعرك، قومي باتباع هذه وصفة صبغ الشعر بالحناء وزيت الزيتون ولكي نقوم بتحضيرها سوف نحتاج إلى مجموعة من المكونات وهي تكون كما يلي:

  • كوب متوسط من الحناء البودرة.
  • 4 من ملاعق زيت الزيتون الكبيرة.
  • نصف كوب متوسط من الماء الدافئ.

خطوات تجهيز وصفة الحناء وزيت الزيتون

قومي في البداية بتحضير واحدة من الوصفات الخاصة بتلوين الشعر سواء اللون الأحمر أو اللون البني وبعدها نتبع الخطوات المرتبة كما يلي:

  • نقوم بتحضير وعاء مناسب ونقوم بوضع كمية من بودرة الحناء وبعدها نقوم بوضع نصف كوب الماء الدافئ، ونقوم بالتقليب الجيد من أجل الحصول على عجينة تكون سميكة إلى حد ما.
  • بعد ذلك نقوم بإضافة عدد 4 ملاعق من زيت الزيتون وذلك من أجل إضافة لمعان وترطيب واضح للشعر.
  • بعد ذلك نقوم بوضع بعض من هذه العجينة على الشعر كله، وذلك بداية من جذور الشعر وحتى أطراف الشعر.
  • بعد ذلك نقوم بوضع غطاء على الشعر مثل بونية من البلاستيك ونقوم بتركه لمدة لا تكون أقل من 3 ساعات.
  • بعد ذلك نقوم بغسل الشعر بطريقة جيدة باستخدام الماء الفاتر.

لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة