الان – اختل توازنه.. التصريح بدفن عامل سقط من أعلى سقالة بالمهندسين – البوكس نيوز

الان – اختل توازنه.. التصريح بدفن عامل سقط من أعلى سقالة بالمهندسين – البوكس نيوز
الان – اختل توازنه.. التصريح بدفن عامل سقط من أعلى سقالة بالمهندسين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الأخيرة – نتحدث اليوم حول اختل توازنه.. التصريح بدفن عامل سقط من أعلى سقالة بالمهندسين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اختل توازنه.. التصريح بدفن عامل سقط من أعلى سقالة بالمهندسين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل مستمر، فاتبعونا باستمرار.

يقدم موقع تريندات مصر باقة من أهم الأخبار التي تشغل الرأي العام في مصر والوطن العربي مثل اختل توازنه.. التصريح بدفن عامل سقط من أعلى سقالة بالمهندسين والذي يهتم به ملايين القراء من أجل معرفة كل ما هو جديد على الساحة، خاصة أن أخبار التعليم وتنسيق الكليات 2024.

ويعرض misrtrends من خلال اختل توازنه.. التصريح بدفن عامل سقط من أعلى سقالة بالمهندسين شرحا محدثا لجميع التريندات التي تشغل بال الملايين في العالم العربي ومنها أخبار التعليم ونتائج الامتحانات وكذلك نتيجة الثانوية العامة 2024 – نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وأيضا أخبار تنسيق الجامعات 2024 في مصر والأخبار السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية.

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، إجراء تحقيقاتها حول مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بعقار بالقرب من ميدان لبنان بالمهندسين، وصرحت بدفنه عقب إجراء المعاينة التصويرية لجثته والاطلاع على تقرير الطب الشرعي بالصفة التشريحية لجثمانه، وكلفت بانتداب لجنة فنية لمعاينة السقالة التي سقط منها، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

وأفادت التحريات الأولية أن السبب وراء سقوط العامل من أعلى السقاله، أثناء مباشرة عمله في واجهة عقار، هو احتلال توازنه وليس شبهة جنائية وراء وفاته.

البداية بإخطار تلقته الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من غرفة عمليات شرطة النجدة بسقوط عامل من علو بميدان لبنان بالمهندسين.
 

ومن فورها انتقلت قوة أمنية، وبصحبتها سيارة إسعاف، الى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن الجثة لعامل سقط من أعلى سقالة أثناء مباشرة عمله بواجه عقار.
 

تم نقل جثمان العامل إلى المستشفى وإيداعها ثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة العامة
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


لذلك يقدم لكم من خلال موقع البوكس نيوز تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة .

ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن

نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم

علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة