الإمارات تعلن انطلاق التمرين العسكري (علم الصحراء 9) بمشاركة (10) دول

الإمارات تعلن انطلاق التمرين العسكري (علم الصحراء 9) بمشاركة (10) دول

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الإمارات تعلن انطلاق التمرين العسكري (علم الصحراء 9) بمشاركة (10) دول والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الإمارات تعلن انطلاق التمرين العسكري (علم الصحراء 9) بمشاركة (10) دول، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية، اليوم الإثنين، عن انطلاق التمرين العسكري الجوي المشترك “علم الصحراء 9” للعام الجاري، بمشاركة 10 دول.

وأضافت الوزارة في بيان عبر منصة “إكس”، بأنه “تم اكتمال وصول القوات الجوية من مختلف الدول الشقيقة والصديقة لأرض الإمارات وانطلاق التمرين المشترك متعدد الجنسيات”.

ويقام التمرين العسكري “في مركز الحرب الجوية والدفاع الصاروخي، بمشاركة عدد من الدول الشقيقة والصديقة وهي: “السعودية، وسلطنة عمان، والكويت، وأمريكا، وكوريا الجنوبية، وفرنسا، وبريطانيا، وألمانيا، وتركيا”.

ويهدف التمرين الذي يستمر لمدة 3 أسابيع إلى رفع الكفاءة والجاهزية القتالية وتبادل الخبرات العسكرية، وفق سيناريوهات متنوعة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة