الأهلي يرغب في التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد

الأهلي يرغب في التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول الأهلي يرغب في التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأهلي يرغب في التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يرغب الأهلي السعودي في التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووفقًا للإعلامي خالد بن عبد العزيز الذي نشر عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس” أن النادي الأهلي فتح خط المفاوضات مع ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد من أجل الحصول على خدماته في يناير الجاري.

وأوضح الإعلامي أن الأهلي سيستغل فترة تواجد اللاعب في السعودية للمشاركة فى بطولة السوبر الإسباني للتفاوض معه حول الانتقال إلى صفوف الملكي هذا الموسم.

ويبلغ موراتا من العمر 31 سنة، وينتهي عقده مع أتلتيكو مدريد في يونيو 2026، وشارك مع الفريق الإسباني هذا الموسم في 25 مباراة، سجل 12 هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين.

ويستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة نارية مع نظيره ريال مدريد غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “الأول بارك”، وذلك في إطار نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة