اعتراف صريح بالفشل.. حماس تطلب من بايدن تقديم خدمة جديدة لنتنياهو

اعتراف صريح بالفشل.. حماس تطلب من بايدن تقديم خدمة جديدة لنتنياهو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اعتراف صريح بالفشل.. حماس تطلب من بايدن تقديم خدمة جديدة لنتنياهو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اعتراف صريح بالفشل.. حماس تطلب من بايدن تقديم خدمة جديدة لنتنياهو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال عزت الرشق عضو المكتب السياسي لحركة حماس، اليوم الأربعاء، إن طلب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من واشنطن أسلحة لإنجاز المهمة بسرعة هو اعتراف واضح بالفشل.

وأضاف الرشق: “طلب نتنياهو من أمريكا الأدوات اللازمة لإنهاء المهمة بسرعة. وهذا اعتراف واضح بفشله في تحقيق أي شيء حتى الآن”.

وتابع: “بعد عشرات الآلاف من الأطنان من المتفجرات والذخائر وطائرات التجسس الأمريكية، لم يبق أمام بايدن سوى أداة واحدة يقدمها لنتنياهو المعروف ببخله وفساده، وهي ثمن تذكرة الطائرة للعودة إلى بولندا”. “.

وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أمس الثلاثاء، رفض الإدارة الأمريكية وقف تزويد إسرائيل بالأسلحة والذخائر خلال الشهرين الماضيين بغير المعقول، معرباً عن أمله في إزالة العوائق.

ونقل نتنياهو عن تصريح نظيره البريطاني ونستون تشرشل لواشنطن إبان الحرب العالمية الثانية، الذي قال حينها: «أعطونا الأسلحة وسننجز المهمة». وقال نتنياهو: “وأكرر أيضا تصريحه: أعطونا الأسلحة وسننهي المهمة بشكل أسرع بكثير”.

ومطلع مايو/أيار الماضي، أكد وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن وقف إمدادات الأسلحة لإسرائيل، مشيراً إلى أن الحديث كان يدور حول دفعة واحدة من المساعدات العسكرية.

ولاحقا، قال الرئيس الأميركي جو بايدن في مقابلة مع شبكة “سي إن إن” إنه سيتوقف عن تزويد إسرائيل بالقنابل الجوية وقذائف المدفعية إذا توسعت العملية العسكرية في قطاع غزة إلى مدينة رفح، وبحسب قوله فإن ذلك لم يحدث بعد. .

ومساء الأربعاء، أكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانييل هاغاري، الأربعاء، أن حركة حماس فكرة لا يمكن القضاء عليها، مشددا على أنه لا يمكن إعادة جميع المختطفين بالوسائل العسكرية.

وأشار المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أيضا إلى “أننا ندفع ثمنا باهظا في الحرب، ولكن لا يمكننا أن نبقى صامتين”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة