استياء شعبي واسع بوسائل التواصل الاجتماعي بسبب قيام رشاد العليمي بهذا الامر لحظة استقبال وزير الداخلية

استياء شعبي واسع بوسائل التواصل الاجتماعي بسبب قيام رشاد العليمي بهذا الامر لحظة استقبال وزير الداخلية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول استياء شعبي واسع بوسائل التواصل الاجتماعي بسبب قيام رشاد العليمي بهذا الامر لحظة استقبال وزير الداخلية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استياء شعبي واسع بوسائل التواصل الاجتماعي بسبب قيام رشاد العليمي بهذا الامر لحظة استقبال وزير الداخلية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عبر عدد من الناشطين عن غضبهم و استيائهم من الاسلوب المستفز الذي تعامل فيه رئيس المجلس الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، لحظة استقبال وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، امس الاربعاء، حين ذهب لمقابلته وتهنئته بمناسبة العيد السعيد.

حيث ظهر وزير الداخلية في حكومة الشرعية اليمنية، “إبراهيم حيدان” مجردا من سلاحه الشخصي (مسدس) الذي لا يفارقه ولا يتخلى عنه في كل الأوقات، ولكن حراسة العليمي قامة بتجريده من سلاحه قبل وصوله قصر المعاشيق للسلام على رشاد وتهنئته بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وحظيت صورة العليمي وحيدان بانتشار واسع في وسائل التواصل الاجتماعي حيث اشار عدد من رواد التواصل الاجتماعي ان الاسلوب المستفز الذي تعاملت فيه حراسة العليمي يؤكد بان قيادة الشمال لا تثق ولا تحترم اي قائد جنوبي حتى وان كان موالي لهم يبادلهم نفس الاهداف ويكن العداء للجنوب وشعبه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة