استمرار حبس 3 متهمين لقتلهم صاحب محل سجاد خلال مشاجرة في إمبابة

استمرار حبس 3 متهمين لقتلهم صاحب محل سجاد خلال مشاجرة في إمبابة
استمرار حبس 3 متهمين لقتلهم صاحب محل سجاد خلال مشاجرة في إمبابة

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول استمرار حبس 3 متهمين لقتلهم صاحب محل سجاد خلال مشاجرة في إمبابة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استمرار حبس 3 متهمين لقتلهم صاحب محل سجاد خلال مشاجرة في إمبابة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس 3 متهمين، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل صاحب محل سجاد ضربًا بالأيدي، بسبب خلافات الجيرة في إمبابة.

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع 3 أشخاص، لاتهامهم بقتل صاحب محل سجاد في إمبابة.

خلافات جيرة

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة، حدثت بين الضحية والمتهمين، بسبب خلافات الجيرة تعدى خلالها أحد أفراد الطرف الثانى على مالك المحل بالضرب بالأيدى فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

مقتل مالك محل سجاد

تلقى قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة بلاغا حدوث مشاجرة بدائرة القسم وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول (مالك محل للسجاد – مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق “توفى إثر إصابته”) طرف ثان (3 أشخاص  – مقيمون بمحافظة الجيزة) لخلافات الجيرة  تعدى خلالها أحد أفراد الطرف الثانى على مالك المحل بالضرب بالأيدى فأحدث إصابته التى أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الطرف الثانى.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة