استراتيجية الإدارة الأميركية لا تتناسب مع خطر وتهديدات الحوثيين

استراتيجية الإدارة الأميركية لا تتناسب مع خطر وتهديدات الحوثيين

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول استراتيجية الإدارة الأميركية لا تتناسب مع خطر وتهديدات الحوثيين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استراتيجية الإدارة الأميركية لا تتناسب مع خطر وتهديدات الحوثيين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال المحلل السياسي الأميركي مايكل روبين في تقرير لمجلة ذا ناشونال انترست، ان استراتيجية الإدارة الأميركية برئاسة جو بايدن لا تتناسب مع التهديد الحوثي في البحر الأحمر.

وبحسب تقرير المحلل الأميركي ان تزايد هجمات الحوثيين على السفن المارة عبر مضيق باب المندب والبحر الأحمر، تعرض خلالها المليشيا حرية الملاحة والتجارة للخطر، مشيرا الى ان إدارة بايدن لعلميات التحالف الدولي لا تتناسب لمواجهة التهديد ، وذلك لان البحرية الأميركية ونشرها اساطيلها يعد بمثابة مناورة، كما انها اهدار لموارد هائلة لتحقيق نتيجة ضئيلة.

وقال المحلل الأميركي روبين ان اعتقاد الإدارة الأميركية ان الدبلوماسية وحدها يمكن ان تنهي تهديدات الحوثيين غير صحيحة، وان الامر يتطلب مزيد من الاستراتيجيات العسكرية ضد الخصوم الأيديولوجيون. 

 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة