ازدحام أمام محطات البترول في صنعاء اليمنية وسط أنباء عن أزمة وقود خانقة

ازدحام أمام محطات البترول في صنعاء اليمنية وسط أنباء عن أزمة وقود خانقة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول ازدحام أمام محطات البترول في صنعاء اليمنية وسط أنباء عن أزمة وقود خانقة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ازدحام أمام محطات البترول في صنعاء اليمنية وسط أنباء عن أزمة وقود خانقة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

 

تدفق المئات من المواطنين، أمام محطات البترول في صنعاء اليمنية، وغيرها من مناطق سيطرة المليشيا الحوثية، خوفا من أزمة خانقة بعد تعرض خزانات النفط في الحديدة لضربات جوية تبناها الكيان الإسرائيلي .

وقالت مصادر محلية مساء اليوم السبت ، ان محطات البترول شهدن ازدحام كبير للسيارات المواطنين للحصول على كميات من البترول او الديزل او الغاز بعد تعرض خزانات النفط في الحديدة للقصف من قبل الطائرات الإسرائيلية بعد تبني المليشيا الحوثية لعملية عسكرية بطائرة انتحارية ايرانية استهدفت مبنى سكني في تل ابيب .

وأضافت المصادر ان مالكي السيارات يتخوفون من انعدام المواد البترولية أو شحتها في السوق وارتفاع أسعارها وخاصة من التجارب السابقة والتي كان يستغلها تجار السوق السوداء التابعين للحوثي .

وأكدت المصادر ان بعض المحطات البترولية باتت ترفع مبلغ يترواح بين 2 – 3 ألف ريال إضافية إلى السعر الرسمي والبالغ عشرة آلاف ريال .

وبحسب المصادر فإن القيادات الحوثية ألزمت مالكي المحطات بالاحتفاظ بنصف الكمية لصالحها وسط توقعات بيعها خلال الأيام القادمة باسعار مرتفعة والتي قد تصل إلى 30 الف ريال للجالون سعة 20 لتر بترول او ديزل او غاز والتي من خلالها استطاع تجار السوق السوداء التابعين للحوثي، تحقيق الثراء الفاحش على حساب المواطنين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة